http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

أمير الشرقية ونائبه يؤديان صلاة العيد مع جموع المصلين

صحيفة عكاظ 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



«عكاظ» (الدمام)

يؤدي أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف، ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين في جامع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز بالدمام.

وعقب الصلاة، يستقبل بمقر الإمارة، جموع المهنئين من المسؤولين والمشايخ والمواطنين.

وكان أمير المنطقة وجه جميع الإدارات الحكومية بتهيئة الإمكانات والخدمات والمواقع السياحية والشواطئ لأهالي المنطقة وزوارها خلال إجازة العيد، وبذل كل الجهود من أجل راحتهم وقضاء إجازتهم في أجواء ممتعة.

من جهة أخرى، يرعى أمير الشرقية، مساء أول أيام عيد الفطر المبارك، حفلة أهالي المنطقة في الصالة الخضراء الرياضية بحي الراكة بالخبر.

ورفع رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد الخالدي الشكر والتقدير لأمير المنطقة على تفضله برعاية حفلة الأهالي، مبيناً أن احتفالات أهالي الشرقية بعيد الفطر المبارك ستشهد العديد من الفعاليات الجديدة والمفاجآت السارة التي ستكون هدية يقدمها صندوق المناسبات بالغرفة لأهالي وزوار المنطقة خلال العيد، كما ستشهد حفلة العيد أكثر من 100 فعالية تقدم لمدة أسبوع.

ولفت إلى أن صالة الهيئة العامة للرياضة «الصالة الخضراء» ستحتضن 33 فعالية ولمدة أسبوع فيما يحتضن أحد المجمعات التجارية بالخبر 42 فعالية، ويشهد آخر بالدمام 42 فعالية.


شاهد الخبر في المصدر صحيفة عكاظ

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com