تويتر اخبار ليبيا

بدر بن سلطان يستعرض مراحل إنجاز مبنى الجوف في «الجنادرية»

صحيفة عكاظ 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أحمد المحيسن (الجوف)

استقبل أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز بمكتبه في ديوان الإمارة، رئيس وفد إمارة منطقة الجوف للمهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية» الدكتور نواف الخالدي، حيث اطلع على سير أعمال البناء بمقر الجوف بالجنادرية، الذي سبق أن وجه في البدء ببناء المقر فور انتهاء مهرجان الجنادرية الماضي.

وأكد الأمير بدر بن سلطان أن يقام المبنى على أفضل صورة وبما يتوافق مع تاريخ منطقة الجوف العريق، ومراعاة الطراز العمراني لإبراز ما تزخر به المنطقة من موروث تراثي وفرص استثمارية متوفرة، لافتا إلى ضرورة الاحتفاظ بالتراث والتاريخ العريق لكل منطقة من مناطق المملكة من خلال المهرجان الوطني للتراث والثقافة، ما يعطي زخماً عالمياً لبلادنا العزيزة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين.

وقال رئيس وفد الجوف: "إنه وفور اعتماد المخططات من اللجنة المختصة تم البدء بالبناء بتوجيه ومتابعة أمير المنطقة الذي عمل على تذليل كافة الصعاب لإنجاز المشروع قبل المهرجان القادم، حيث يقام على مساحة 8400 متر مربع وتم إنجاز 40% من المشروع.

وفي نهاية اللقاء، قدم الخالدي درعاً تذكارية لأمير المنطقة يمثل أهم بصمات المبنى على شكل مئذنة مسجد عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

وأعرب الخالدي باسم أهالي منطقة الجوف عن شكرهم لأمير المنطقة على ما يبذله من جهود واهتمام لتحقيق آمال وتطلعات أبناء منطقة الجوف.


شاهد الخبر في المصدر صحيفة عكاظ

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com