فيسبوك اخبار ليبيا

قنصلية المملكة في هيوستن تحذر المواطنين من إعصار «مايكل»

صحيفة عكاظ 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



«عكاظ»، وكالات (فلوريدا)

أهابت قنصلية المملكة في هيوستن كافة المواطنين السعوديين في شمال غرب ولاية فلوريدا بضرورة توخي الحيطة والحذر حول إعصار «مايكل» الذي سيضرب شمال غرب ولاية فلوريد، داعية المواطنين إلى التواصل معها في حال الضرورة والطوارئ على الأرقام التالية: 2818890570، 2819178305، 2819178658.

يذكر أن مركز الأعاصير الوطني في الولايات المتحدة قد حذر من أن هطول أمطار بارتفاع ثماني بوصات وما يصل إلى قدم في المناطق المعزولة «يمكن أن يؤدي إلى فيضانات مهددة للحياة».

كما حذر من أن اقتراب العاصفة يمكن أن يؤدي إلى أعاصير في شمال غرب فلوريدا.

وأعلن حاكم فلوريدا حالة الطوارئ في 35 مقاطعة، كما أعلنت جامعة فلوريدا أمس الأول (الثلاثاء) أنها ستغلق أبوابها، وكذلك بالنسبة لمدارس مقاطعة ليون حيث تقع عاصمة فلوريدا، تالاهاسي.

وعلّق الرئيس الأمريكي دونالد ترمب من مدينة أورلاندو حيث كان يلقي خطاباً أمام جمعية عالمية لرؤساء الشرطة بالقول إن الحكومة الفيدرالية جاهزة ودعا السكان إلى أن يكونوا مستعدين إلى الأسوأ. وأضاف «هل يمكن تصديق ذلك؟ يبدو أنه (إعصار) كبير آخر».

ولا تزال ولايتا كارولاينا الشمالية والجنوبية تتعافيان من الإعصار فلورانس الذي خلف عشرات القتلى وتسبب في خسائر قدرت بمليارات الدولارات الشهر الماضي.


شاهد الخبر في المصدر صحيفة عكاظ




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com