تويتر اخبار ليبيا

أمين الجوف يقف على استعدادات مهرجان التمور بدومة الجندل

صحيفة عكاظ 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



عبدالعزيز المشيطي (القريات)

وقف أمين أمانة منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني على فعاليات مهرجان التمور بنسخته الخامسة «حلوة وطن» بمحافظة دومة الجندل، وتابع سير الأعمال والخدمات، واطلع على المتطلبات التي تحقق أفضل الخدمات، بحضور وكلاء الأمين ورؤساء البلديات ومديري الأقسام في أمانة منطقة الجوف.

وتجول المهندس القحطاني والوفد المرافق معه بالمهرجان، واطلع على استعدادات وتجهيزات البلدية بالمحافظة للمهرجان، مستمعاً لشرح مفصل من رئيس البلدية المهندس فهد بن عبدالرحمن المغرق عن أبرز ما يقدم بالمهرجان للزوار، موجها بتقديم أفضل الخدمات وأميزها.

وفِي تصريح صحفي، أكد المهندس القحطاني أن أمانة المنطقة سخرت جميع الإمكانيات لتجهيز المهرجان من خلال مشاركة بلدية محافظة دومة الجندل في جميع مراحل التجهيز وتهيئة البنية التحتية، بغرض إنجاحه والخروج بصورة مشرفة، مؤكداً أهمية الإستراتيجية بين الأمانة وجميع شركائها في القطاعين الحكومي والخاص؛ لإبراز الهوية السياحية في منطقة الجوف، مشيرا إلى أن المهرجان سيكون حدثاً مختلفاً ومميزاً هذا العام والذي ينطلق في 1439/7/11.

وأكد دعم ومتابعة وتوجيهات أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، ونائب أمير الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي، ووزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ.

وفي نهاية الجولة، قدم المهندس القحطاني شكره لجميع زملائه في بلدية دومة الجندل على هذا الإبداع والتميز وما شاهده على أرض المهرجان.

صور

صور


شاهد الخبر في المصدر صحيفة عكاظ




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com