http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

التأكيد على إقامة المؤتمر العلمي للبيئة في موعده بأجدابيا

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



اجتمعت اللجنة العلمية للمؤتمر العلمي الخامس للبيئة والتنمية المستدانة للمناطق الجافة وشبة الجافة أجدابيا أمس الأحد، بقاعة الاجتماعات بمبني الإدارة العامة لجامعة أجدابيا.

الاجتماع عقد بحضور رئيس المؤتمر الدكتور موسى المقريف ورئيس اللجنة العلمية الدكتور عبدالحفيظ الحاسي ورئيس اللجنة التحضيرية والاستاذ صالح خليل، رئيس اللجنة التنظيمية والاستاذ خليفة عبدالكريم، بالإضافة عدد من اعضاء اللجان.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية صالح خليل الشيخي في تصريح -” لبوابة افريقيا الاخبارية “-، ان رئيس المؤتمر أكد على ان المؤتمر سيقام في الموعد المحدد له وان جميع الترتيبات جارية على قدم وساق.

وأوضح صالح الشيخي، ان اللجنة التحضيرية استلمت إلى الان عدد 132 ورقة علمية كاملة، تم تقييمها وقبول عدد 40 ورقة قبولا نهائيا و45 ورقة مقبولة مع التعديل و25 ورقة مقبولة كملصق وهناك 22 ورقة تم رفضها.

وأضاف الشيخي انه خلال الاجتماع فتح باب النقاش بشكل موسع بين الحضور حول البنود المطروحة في الاجتماع، حيث تم الاتفاق على 4 نقاط:

– إقامة المؤتمر في الموعد المحدد له

– الاتفاق على المحاضرات العامة، محاضرة الافتتاح تقدم من قبل الجهة الراعية للمؤتمر، اما محاضرة الاختتام تقدم من قبل جامعة أجدابيا.

– ان يتولى مقيمو محاور المؤتمر لهذا العام، رئاسة الجلسات وتجميع التوصيات.

– تحديد موعد نهائي لتقديم كتاب المؤتمر للطباعة وعلى ان يكون الأحد القادم.

 

وتجدر الإشارة إلى ان المؤتمر العلمي الخامس للبيئة والتنمية المستدانة للمناطق الجافة وشبة الجافة أجدابيا، ستنطلق فعالياته يوم 23 حتى 25 من شهر يوليو الجاري بمدينة أجدابيا.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com