فيسبوك اخبار ليبيا

رصد تحركات مشبوهة لعناصر إرهابية في جنوب غرب العقيلة

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



كشف مدير مديرية أمن أجدابيا سابقا العقيد عبد القادر يونس شبير، عن تحركات مشبوهة لمجموعات إرهابية بالقرب من المنطقة الصحراوية جنوب غرب العقيلة.

وقال شبير في تصريح خاص لـ”بوابة أفريقيا الإخبارية”، إن المجموعات الإرهابية تتبع الجهة التي نفذت هجوم العقيلة خلال الأسابيع الماضية، مشيرا إلى أن الأهالي القاطنين بقرية العقيلة تلقوا تهديدات من تلك المجموعات والتي قالت إنها ستشن هجوم على القرية انتقاما لمقتل زملائهم.

وأضاف شبير، أن هناك معلومات عن هجوم وشيك لتلك المجموعة الإرهابية على مناطق مراده، العقيله، البريقة قبل أو أثناء الاحتفال بعيد الأضحى، قائلا ” كما توافرت معلومات تفيد بإعداد لهجوم من قبل الجضران على منطقة إجدابيا يواكب تحركات العناصر المنوه عنها سلفا وربما كان ذلك في وقت واحد”، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية في المنطقة على أهبة الاستعداد للتصدي لأي هجوم.

وكانت مجموعة إرهابية مسلحة، قد قامت فجر الثلاثاء 24 يوليو، بالهجوم على مركزا للشرطة في منطقة العقيلة غرب مدينة إجدابيا، وأحرقت البوابة وأضرمت النار في السيارات التابعة للمركز، ثم توجهت إلى جهة جنوب المنطقة، فيما تمكن الجيش الليبي من تصفية 12 إرهابياً من المجموعة المسلحة التي نفذت الهجوم بعد ساعات قليلة من الحادث.

يمكنك ايضا قراءة الخبر من المصدر على موقع بوابة افريقيا




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com