فيسبوك اخبار ليبيا

اجدابيا..تفاصيل القبض على لص انتحل صفة موظف بالكهرباء

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تمكن عناصر البحث الجنائي اجدابيا، من القبض على أحد الأشخاص قام بسرقة عقد من الذهب، بعد الهجوم على امرأة عجوز داخل منزلها بمدينة اجدابيا.

وأوضح رئيس وحدة التحقيق بقسم البحث الجنائي اجدابيا، رائد مهندس – فتحي عبدالله السعيطي – في تصريح خص به ” بوابة افريقيا الاخبارية ”  أن تفاصيل القضية بدأت بعد تقدم مواطن ليبي ويدعى (إ.م.س ) بشكواه ضد مجهول انتحل صفة موظف بشركة الكهرباء ودخل لمنزل خالته العجوز والتي تدعى (ح.م ) والبالغة من العمر 80 عام تقريباً، بغرض قراءة بيانات العداد الكهربائي “.

وأضاف السعيطي، ان السارق ” قام بالتهجم على العجوز وسرقة عقد من الذهب (سبحة) عيار واحد وعشرين، بالقوة والأكراه ثم لاذ بالفرار“.

وأشار السعيطي، انه تم القبض على السارق، بعد التحري والاستدلال من خلال المرور على محلات بيع الذهب وبعد مراجعة الكاميرات باحد المحلات، تبين أنها قد سجلت لحظة قدوم السارق وبيع عقد الذهب المسروق، وبعد التحري وجمع المعلومات الشخصية عنه، ألقي القبض عليه، وأثناء التحقيق اعترف بفعلته بمساعدة شخص آخر  يدعى  (س.ع.ص) “.

وأكد السعيطي انه قد تم  إحالة قضية السرقة إلى النيابة العامة اجدابيا، بعد الانتهاء من التحقيقات فيها، وذلك لاستكمال باقي الإجراءات القانونية . 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بوابة أفريقيا الاخبارية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com