فيسبوك اخبار ليبيا

شركة البريقة تطمئن المواطنين، وتؤكد توفير الوقود بكميات مناسبة

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



2 يوليو,2018

1 يوليو,2018

1 يوليو,2018

طمئنت شركة البريقة لتسويق النفط، جميع المواطنين أن منتج الوقود متوفر بكميات كبيرة في المستودعات، مشيرة إلى أن ما يحدث من ازدحام على محطات الوقود يرجع سببه إلى انقطاع التيار الكهربائي فقط.

وأكدت الشركة في بيان لها، التزامها بإمداد المنتجات لشركات التوزيع، وكذلك التزامها مع جميع محطات توليد الكهرباء بإمدادها باحتياجاتها اللازمة من مادة الديزل، مجددة تأكيدها على أن الأمور تسير بشكل طبيعي واعتيادي.

ولتوضيح كميات الوقود التي وصلت إلى المنطقة الغربية، أشارت شركة البريقة إلى وصول الناقلة “فالدوستا” إلى ميناء طرابلس البحري ليلة أمس الأحد، محملة بأكثر من 33 مليون لتر من منتج البنزين (95)، لتباشر عمليات التوزيع علي شركات التوزيع على محطات الوقود الفرعية مباشرة، بحسب ما ذكر البيان.

ووفقا للبيان، فقد وصلت أيضا صباح يوم السبت الماضي الناقلة “ميتورا” إلى ميناء الزاوية النفطي، لتفريغ حمولتها المقدرة بحوالي 34 مليون لتر من بنزين (95)، وفي اليوم التالي وصلت الناقلة “ليون هيرمس” وعلى متنها كمية من منتج البنزين (95) قدرها 34 مليون لتر في انتظار دخولها بعد ناقلة “ميتورا”.

وتشهد العاصمة طرابلس خلال هذين اليومين ازدحاما شديدا على محطات الوقود، نظرا لإقفال عدد من المحطات بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن بعض مناطق العاصمة لعدة ساعات متواصلة لخروج وحدات توليد بمحطات الكهرباء.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع ليبيا الخبر




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com