فيسبوك اخبار ليبيا

«تعليم الوفاق» تعقد اجتماعا حول جائزة الأخصائي الاجتماعي المبدع

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



المتوسط:

عقدت الإدارة العامة للخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية بوزارة التعليم بحكومة الوفاق، صباح اليوم الخميس، الاجتماع الثاني حول جائزة الأخصائي الاجتماعي المبدع بحضور مدير الإدارة فوزية بن غشير، ورئيس قسم الخدمة الاجتماعية ورئيس قسم الصحة المدرسية إلى جانب أعضاء اللجنة التقييمية عن جامعات الزاوية والمرقب وغريان والجمعية الليبية للأخصائيين الاجتماعيين.

افتتح الاجتماع بعرض محضر الاجتماع السابق وما توصل إلية أعضاء اللجنة من توصيات وقرارات حول مشروع الجائزة الذي تسعى الإدارة للانطلاق به.

وتطرق الاجتماع المطول عرض الرؤيا التي تسعى الجائزة لإبرازها والتي تتمثل في التميز في مجال الخدمة الاجتماعية داخل المؤسسات التعليمية، إمكانية إتاحة الجائزة لكل اخصائي اجتماعي يُقدم عملاً مبتكراً وغير مسبوق في مجال الخدمة الاجتماعية والرعاية الصحية بالمؤسسات التعليمية، المساهمة في دعم مهنة الخدمة الاجتماعية.

وناقش الاجتماع جملة من الأهداف التي تسعى الجائزة إلى تحقيقها من خلال هذا المشروع والمتمثلة في (تعزيز دور مهنة الخدمة الاجتماعية بالمؤسسات التعليمية، نشر وترسيخ ثقافة الابداع والابتكار في بيئة العمل، إذكاء روح التنافس المهني بين الاخصائيين الاجتماعيين بما يحقق الأهداف المرجوة، استشارة الاخصائي الاجتماعي نحو التنمية المهنية المستدامة، تقديم أعمال مبدعة ومبتكرة.

الجدير بالذكر أن إدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية استحدثت مؤخراً بالوزارة واعتمدت من قِبل وزير التعليم عثمان عبد الجليل. وتأتي هذه الجائزة كباكورة مبادرات إدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية بالوزارة.

The post «تعليم الوفاق» تعقد اجتماعا حول جائزة الأخصائي الاجتماعي المبدع appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com