تويتر اخبار ليبيا

الأهلي طرابلس يستعيد صدارة المجموعة بفوزه على رفيق

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الزاوية 02 مارس 2018 ( وال ) – تمكن فريق الأهلي طرابلس من استعادة صدارة المجموعة الرابعة من جاره المدينة، عقب فوزه على فريق رفيق بنتيجة هدفين لهدف، وذلك لحساب إياب الأسبوع الثالث من الدوري الليبي لكرة القدم.

المباراة التي جرت أمس الخميس وأحتضنها ملعب الزاوية، وكاد الأهلي أن يفتتح باب التسجيل مبكراً عن طريق ركلة جزاء أهدرها لاعبه، صالح الطاهر، لكن حامل اللقب تمكن من افتتاح التسجيل، أثر كرة حرة مباشرة نفذها بدقة المدافع سند الورفلي وذلك عند الدقيقة 15.

رفيق تحرر من المناطق الدفاعية وتقدم نحو مرمى نشنوش في أكثر من مناسبة، وقبل نهاية الشوط الأول يستغل المحترف الكيني أبوبكر كمارا الخطأ الفادح من الحارس محمد نشنوش واضعاً كرته فوق المرمى مسجلاً بذلك هدف التعديل لرفيق.

في الشوط الثاني الأهلي كان أكثر خطورة، وظل باحثاً عن هدف ثان مهدداً مرمى الحارس أحمد زناد كثيراً، وفي الدقيقة 36 ومن كرة ملعوبه من زاوية الركنية من محمد الترهوني، ينجح المدافع معاد عبود وبضربة رأسية من إحراز الهدف الثاني في اللقاء، ومعه تستمر الدقائق بهذه النتيجة

وبهذا الفوز يستعيد فريق الأهلي طرابلس صدارة المجموعة الرابعة بعد أن تصدرها المدينة لمدة 24 دقيقة، رافعاً رصيده إلى 21 نقطة، وتجمد رصيد رفيق عند النقطة 7 .( وال – الزاوية ) س أ / س ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com