http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الفواتير وأولاد الشيخ يحتفون ويحتفلون بـ”اللواء جمال الزهاوي” بعد رحلة العلاج

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 04 مارس 2018(وال)- أقامت قبيلة الفواتير وأولاد الشيخ احتفالية لتهنئه آمر كتيبة 21 الصاعقة “شهداء الزاوية سابقا”، لواء جمال الزهاوي.

وأقيمت الاحتفالية اليوم الأحد في قاعة البهجة بنغازي احتفالا بعودته من رحلة العلاج سالماً، وتكريما له بدوره إلى جنب زملائه من منتسبي القوات المسلحة العربية الليبية، في محاربة الإرهاب.

هذا وحضر الاحتفالية جمع من منتسبي القوات المسلحة العربية الليبية زملاء المحتفى به، وطيف من أعيان وأهالي بلدية بنغازي .

وفي كلمة الفواتير وأولاد الشيخ التي قدمها الدكتور مصطفي بن عمران سليم، رحب فيها بالضيوف الكرام والمحتفى به، وقال هذا يوم عز لنا أن نحتفي برجوع أحد أبناء وأبطال بنغازي من رحلة علاجه، بعد أن قدم لأجل الوطن وبنغازي في محاربة الإرهاب.

ومن جهته قال منسق الشؤون الاجتماعية في القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، الشيخ بلعيد الشيخي في كلمته بالمناسبة، ” من هنا من قلب مدينة بنغازي نلتقي بقبيلة الخير والبركة قبيلة الفواتير وأولاد الشيخ  والتي أعطت لأجل بنغازي في مساندتها للقوات المسلحة العربية الليبية جنبا إلى جنب مع قبائل المدينة ومكوناتها.

وأضاف الشيخي، أبنائنا أبطال خاضوا حربا على الإرهاب وانتصرت القوات المسلحة العربية الليبية، والجميع قدم لأجل ليبيا، قبيلة الفواتير وأولاد الشيخ  تحتفل اليوم بابنها البار البطل لتكريمه وترحيبا بعودته من رحلة العلاج .

وبدوه رحب متحدث باسم أعيان آل الزهاوي، الشيخ إسماعيل الزهاوي  بعودة  لواء جمال الزهاوي، بعد رحلته للعلاج خارج الوطن، مشيرا إلى أن لواء جمال أحد أبناء بنغازي كافح مع أبناء مدينته وبلده ليبيا في حربهم على الإرهاب.

ومن جانبه قدم لواء جمال الزهاوي، الشكر والتقدير  لكل من ساهم في هذه الاحتفالية التكريمية، قائلا نحن قدمنا ومازلنا نقدم لأجل أبناء بنغازي وليبيا، فنحن نعمل لأجل الوطن، وبهذه المناسبة أقدم كل التحية والتقدير والاحترام إلى جميع القيادات العسكرية في القوات المسلحة العربية الليبية، التي حاربت الإرهاب في بنغازي، وانتصرت عليه.

وتابع الزهاوي اليوم تنعم بنغازي بالأمن والأمان بفضل  تضحيات أبناءها الأبطال الذين ساندو القوات المسلحة العربية الليبية في حربها على الإرهاب.

وختم الحفل بتقديم درع وشهادة تقدير للواء جمال الزهاوي تقديراً وتكريما لجهوده التي قدمها من أجل الوطن، وترحيبا بعودته من رحلة العلاج متمنين له ورفاقه التوفيق والسلامة والنصر الدائم.(وال- بنغازي) م ك/ س ع  /  ع م

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com