اخبار ليبيا رمضان

7 جرائم قتل و8 ضحايا في «الزاوية» خلال أسبوع

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



المتوسط:

أصدرت وحدة الإعلام بمكتب العلاقات العامة بمديرية أمن الزاويـة، بيانًا تؤد فيه توثيق وحدة الأدلة الجنائية بقسم البحث الجنائي 7 جرائـم قتل راح ضحيتها عدد 8 مواطنيـن ليبييـن خلال الأسبوع الجاري.

وبينت الوحدة في بيان لها أنه من بين الضحايا 3 قضـوا حياتهم بعد انتحارهم شنقاً وطفلتين اثنتين توفيتا إثر حريق شب بمنزلهما، ووأرسل قسم البحث الجنائي فريقاً من وحدة الأدلة للوقوف على حادثة تعرض منزل أحد المواطنيـن للاحتراق ما أدى لإتلاف أمواله، حيث أخذت الإجراءات الجنائية بالخصوص كل حسب مكان وقوع الجريمة وتم توثيق مسارح الجرائم ورفع البصمات وتصوير الجثث في كل الوقائع والحوادث السابق وأحيلت إلى جهات الاختصاص.

وتعمل وحدة الأدلة الجنائية بقسم البحث الجنائي على استخراج شهادات الحالة الجنائية للمواطنيـن، وأنجزت خلال أسبوع أكثر من 15 شهادة حالة جنائية لأكثر من 15 مواطن ومواطنة.

وتابع البيان: كشف مركز شرطة الزاوية المركز عن وقائع الشكاوى التي تقدم بها مواطنون من دائرة عمل المركز خلال الأسبوع الماضي والتي كان عددها 32 واقعة، الوقائع التي فتحت محاضر فيها تنوعت ما بين عمليات قتل وخطب ونصب وسرقة لسيارات ومقار عامة وأخرى لشقق خاصة بالإضافة لمحاضر أبلغ الشاكي فيها عن مضايقات عبر الهاتف وآخر تعرض للتشهير فيما كانت بعض المحاضر حول ضياع صكوك مصرفية وأخرى لاختلاس أموال، أخذت الإجراءات الأمنية بالخصوص من قبل مركز شرطة الزاوية المركز وأحيلت إلى جهات الاختصاص.

وأوضح البيان، الذي تحصلت المتوسط على نسخة منه، أنه جرت بأروقة مكتب العلاقات العامة بمديرية أمن الزاويـة عملية تسليم واستلام بين رئيس المكتب العقيد الطاهر الفيتوري حركات والرئيس الجديد العقيد عادل حسين حواص بعد انتقال الأول لمديرية أمن الزاوية الغرب وتكليف الأخير من قبل مدير اﻷمن بمهام رئاسة المكتب.

The post 7 جرائم قتل و8 ضحايا في «الزاوية» خلال أسبوع appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com