فيسبوك اخبار ليبيا

لاعبان فلسطينيان يخوضان غمار الاحتراف بالدوري المغربي

العربى الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



عقد نادي حسنية أغادير المغربي مؤتمراً صحافياً، لتقديم لاعبيه الجدد، وضمنهم المحترفان الفلسطينيان  أحمد ماهر وتامر صيام، وذلك بعد التعاقد معهما هذا الصيف، في عقد سيمتد لثلاثة مواسم.

ودخل هذا الثنائي الفلسطيني، تاريخ الدوري المغربي لكرة القدم، باعتبارهما أول محترفين فلسطينيين، يخوضان تجربة احترافية في المغرب.

ويشغل اللاعب تامر صيام (25 سنة) القادم من فريق هلال القدس، مركز متوسط ميدان الهجومي، فيما يلعب أحمد ماهر (26 سنة) في مركز الهجوم، ويعتبر أحد نجوم فريق شباب الظاهرية، كما يعتبر هذا الثنائي من العناصر الأساسية للمنتخب الفلسطيني الأول.

وكشف صيام، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد بمدينة أغادير جنوب المغرب، عن سعادته الكبيرة بانضمامه للدوري المغربي، وفريق حسنية أغادير، وقدم شكره لكل مسؤولي النادي الذي خصص له استقبالاً حاراً.

وقال لحبيب سيدينو، رئيس نادي حسنية أغادير، إن تعاقده مع هذا الثنائي الفلسطيني، جاء بعد اقتناعه بالإمكانات التي يتمتعان بها، بالإضافة إلى الخبرة التي راكماها، سواء في الدوري الفلسطيني، أو مع المنتخب الفلسطيني.

وأشار سيدينو، إلى أن تعاقده مع اللاعبين الفلسطينيين، بالإضافة إلى 6 لاعبين آخرين، انتدبهم النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، "هدفه تعزيز صفوف الفريق بعناصر متميزة، خاصة وأن الفريق سينافس على ثلاث وجهات، هي الدوري الاحترافي، كأس المغرب، وكأس الكونفدرالية الأفريقية".

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com