اخبار ليبيا رمضان

إريكسون يكشف الحقيقة: لم أتعرض للتهديد ولهذا السبب رفضت تدريب العراق

العربى الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



كشف المدرب ، عن الأسباب الحقيقية التي منعته من تدريب  خلال الفترة الماضية، نافياً بالوقت ذاته تعرضه لتهديد بالقتل من جهات مجهولة، في حال قبوله للمهمة.

ونفى المدرب السويدي إريكسون، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج رياضي يُعرض على إحدى القنوات المحلية العراقية، صحة الأنباء التي أعلنت تعرضه لتهديدات بالقتل.

اقــرأ أيضاً

وقال إريكسون في مداخلته الهاتفية: "كانت لدي أسبابي الخاصة التي دفعتني لرفض تدريب منتخب العراق، لقد تواصلت مع ثلاثة أعضاء من الاتحاد العراقي لكرة القدم، ولكن في النهاية قررت أن أبقى حيث أسكن في السويد لتدريب أحد الأندية، لم أتعرض لأي تهديد، وحتى إبنتي التي تعمل في العراق، لم تتعرض لتهديد من أي شخص، وهذا شيء مؤكد".

وأضاف: "كنت متواصلاً مع أشخاص في الاتحاد ووكيل أعمالي فقط خلال المفاوضات، ولكن بعد أن رفضت تدريب العراق لأسبابي الخاصة، لم يتكلم معي أحد من الجانب العراقي لمعرفة أسباب رفض العرض، الأمر ليس له علاقة بالمال أو جوانب أخرى، كل ما في الموضوع، بأن رفضي جاء لأسباب خاصة".

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد أكد تعثر المفاوضات مع السويدي إريكسون، بسبب تلقي المدرب تهديدات بالقتل في حال وافق على المهمة، ما جعل المدرب يعتذر عن تدريب أسود الرافدين خلال الاستحقاقات المقبلة بحسب رواية الاتحاد.

 

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com