تويتر اخبار ليبيا

ترامب يرد.. ويطالب بعدم دفع رواتب "المحتجين" على عزف النشيد

العربى الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



طالب الرئيس الأميركي  اليوم، بعدم دفع رواتب لاعبي كرة القدم في الدوري الأميركي الممتاز، الذين قاموا بالاحتجاج أثناء عزف  في الجولة الأولى من فترة ما قبل الموسم.

وكتب ترامب على حسابه الشخصي في موقع "تويتر": "لقد عاد لاعبو الدوري الأميركي من جديد، قاموا بالركوع بدلاً من الشعور بالفخر أثناء عزف النشيد الوطني، إما الوقوف بكل فخر أثناء النشيد الوطني أو الإيقاف بدون دفع الرواتب".

وجثا بعضهم على ركبتيه في حين رفع بعض آخر قبضته، بينما جلس آخرون على المقاعد أو انتظروا بغرف تغيير الملابس أثناء عزف النشيد الوطني، وذلك للتعبير عن رفضهم الظلم الاجتماعي والعنف الشرطي ضد الأميركيين من أصل أفريقي ضمن موجة الاحتجاجات التي اندلعت في البلاد عام 2016.

اقــرأ أيضاً

وأوضح الرئيس في تغريدته أن أولئك الذين أظهروا احتجاجهم خلال النشيد "يريدون إظهار غضبهم على شيء لا يستطيع معظمهم تحديده".

وأضاف ترامب أن مباراة كرة القدم ليست مكاناً للاحتجاج بل مكان يدفع فيه الجمهور الكثير من الأموال لمشاهدة اللقاء والاستمتاع به.

ويواجه ترامب اللاعبين المحتجين منذ أشهر عدة، ورحّب في مايو/ أيار الماضي بالإعلان عن العقوبات الجديدة، وقال وقتها إن الرياضيين الذين لا يقفون على أقدامهم أثناء عزف النشيد الوطني "ربما لا ينبغي أن يبقوا في البلاد". لذلك طلب الرئيس الأميركي من الرابطة طرد اللاعبين المحتجين طوال الموسم.


شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com