555555555555555

الاخبار العربية : القوات اليمنية تصد هجمات للحوثيين في تعز

المرصد 0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليمن – تمكنت القوات الحكومية اليمنية اليوم الثلاثاء من صد هجمات المليشيات على معسكر اللواء 35 مدرع ومواقع أخرى في منطقة جبل حبشي غرب المدينة وأجبرتهم على التراجع وقتل واصابة 15 منهم فى الاشتباكات ، حسب ما أكد المجلس العسكرى اليمنى.

المجلس أوضح أن القوات الحكومية تمكنت من صد هجمات المليشيات على معسكر اللواء وقتل خلال الإشتباكات 6 من المليشيات وأصيب 9 آخرون فيما قتل 2 من القوات الحكومية وأصيب 11 آخرون ، كما أصيب 6 من المدنيين بسب قصف المليشيات للمناطق السكنية.

وأضاف المجلس أن مواقع الجيش والمقاومة في اللواء 35 والسجن المركزي والثلاثين وعقاقه بالضباب غرب المدينة تعرضت لقصف كثيف بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من قبل المليشيات المتمركزة في جبل هان وغراب وتبة الضنيين ومدرات شماى وغرب المدينة .

وقام العميد صادق سرحان رئيس المجلس العسكري اليمني بمحافظة تعز جنوب غربي البلاد قائد اللواء 22 ميكانيكى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بزيارة مواقع الجيش والمقاومة باللواء 35 مدرع بالمطار القديم غرب مدينة تعز وتفقد أوضاع المقاتلين .

وذكر المركز الإعلامي للمجلس العسكرى أن العميد سرحان أشاد بدور المرابطين بالنقاط المتقدمة شمال وغرب اللواء 35 مدرع والذين يتصدون لهجمات المليشيات المستمرة على معسكر اللواء إلى هذه اللحظة .

ويشار الى ان طائرات دول التحالف العربى قامت مساء أمس الاثنين بقصف مواقع للمليشيات فى معسكر خالد بن الوليد فى مديرية المخا الساحلية على البحر الأحمر غرب تعز والذى تتخذه المليشيات مقرا لتواجدهم فى هذه المنطقة الاستراتيجية

شاهد الخبر في المصدر المرصد




0 تعليق