555555555555555

كيم كارداشيان تبيع أسهماً في شركتها بـ200 مليون دولار

العربى الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ويبدو أن المشتري، مؤسسة "كوتي إنك" مالكة "كوفر غيرل" التي ستحصل على عشرين في المائة من أسهم "كاي كاي دبليو بيوتي"، معجبة للغاية بأداء أسرة كارداشيان بوجه عام: العام الماضي اشترت "كوتي إنك" 51 في المائة من أسهم خط إنتاج أدوات التجميل الذي بدأته كايلي جينر الشقيقة الصغرى لكيم كارداشيان.

وقال الرئيس التنفيذي لـ "كوتي إنك"، بيتر هارف، إن "كيم أصبحت أيقونة عالمية معاصرة اليوم". تصريحات هارف تشبه تصريحاته عن جينر في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وأفادت "كوتي إنك"، يوم الاثنين، بأنها تتوقع إتمام الصفقة العام المقبل.

كارداشيان وِست التي تقدم برنامج تلفزيون الواقع "مواكبة عائلة كارداشيان" Keeping Up with the Kardashians أسست شركة "كاي كاي دبليو بيوتي" عام 2017، وتواصلت مع متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذين يبلغ عددهم مئات الملايين، كي تبيع ملمع الشفاه وكريمات الجسم والعطور.

لا تزال النجمة (39 عاماً) تروج لمنتجات "كاي كاي دبليو بيوتي" عبر الإنترنت، وستساعد في ابتكار منتجات جديدة.

اقــرأ أيضاً

تعتزم مؤسسة "كوتي إنك" في المقابل الدفع باسمها التجاري في مزيد من الدول حول العالم، وربما العمل على منتجات مختلفة مثل مرطبات البشرة وغسول الشعر. تأمل المؤسسة أيضاً أن تساعد علامة كارداشيان التجارية واسعة الانتشار في تعزيز المبيعات والتواصل مع فئات من المتسوقين الأصغر سناً، ممن ينفقون وقتاً طويلاً في تصفح شبكات التواصل الاجتماعي.

الأسماء التجارية المملوكة لمؤسسة "كوتي إنك" التي تضم "ماكس فاكتور" لمستحضرات التجميل، وملمع أظافر "سالي هانسن"، لا يمكنها منافسة "كاي كاي دبليو بيوتي" في القدرة على التواصل مع المشاهدين والعملاء. سجلت "ماكس فاكتور" على سبيل المثال 585 ألف متابع على "إنستغرام"، بينما يتابع "كاي كاي دبليو بيوتي" 4.4 ملايين شخص على الموقع نفسه.

(أسوشييتد برس)

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق