555555555555555

اعتراف خطير من مدرب برشلونة قبل قمة أتلتيكو

العربى الجديد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ولم ينكر كيكي سيتين، مدرب فريق برشلونة، وجود "انقسامات" داخل غرفة ملابس الفريق، وذلك في اعتراف خطير قبل مباراة قمة ضد فريق أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو" غداً الثلاثاء.
وتحدث المدرب كيكي سيتين، في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة، عن توتر الأجواء بعد التعادل الأخير (2 – 2) مع سيلتا فيغو "عندما تغيب الانتصارات يحدث انفلات للأعصاب وانقسامات، في بعض اللحظات لا يحدث وفاق، اعتقد أن هذا طبيعي، لكن العلاقات تظل جيدة".
وعلق المدرب على الخلاف المحتمل بين ليونيل ميسي والمساعد سارابيا قائلاً "لم يحدث شيء محدد، كانت مجرد إشارة، لا أعرف ماذا تريدون أن أقول".

اقــرأ أيضاً

وتشير تقارير صحافية إلى أن لاعبي فريق برشلونة ليسوا مقتنعين بالمدرب سيتين، الذي وعد بإعادة كرة "التيكي-تاكا" ومدرسة كرويف عند خلافة إرنستو فالفيردي، لكن لم يتحسن الأداء أو النتائج، رغم أنه كان سيئ الحظ بعد أن عطله التوقف الطويل للموسم بسبب كورونا.
في المقابل، تجدد الحديث عن الاستعانة بأسطورة برشلونة تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري الحالي، لخلافة سيتين في الموسم المقبل. وعلق على ذلك قائلاً "أنتم تحدثون الضجة، سأبتعد عن ذلك، أركز في عملي فقط ولن أعلق على ذلك إلا إذا كانت معلومة من مجلس الصحافة".

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق