555555555555555

من سيحسم لقب "الهداف" في "البريميرليغ"

العربى الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
احتدم الصراع على لقب "الهداف" في منافسات "البريميرليغ" هذا الموسم بعد دخول أنطوني مارسيال، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، بقوة إلى قائمة أكثر ثمانية لاعبين سجلوا أهدافاً هذا الموسم، ومن المتوقع أن يتنافس هؤلاء على اللقب بشراسة في الجولات المتبقية من المنافسات.

ويتصدر قائمة الهدافين في الدوري الإنكليزي مهاجم فريق ليستر سيتي جيمي فاردي الذي سجل 19 هدفاً حتى الآن، ويزاحمه في الوصافة مهاجم فريق ساوثهامبتون داني إينغز الذي سجل 18 هدفاً ويقدم موسماً رائعاً على الصعيد التهديفي.
أما صاحب المركز الثالث فهو مهاجم فريق أرسنال بيير إيميريك أوباميانغ الذي سجل 17 هدفاً، ومثله النجم المصري بطل إنكلترا مع ليفربول محمد صلاح الذي سجل نفس الرصيد من الأهداف، في وقت يأتي في المركز الخامس سيرجيو أغويرو الذي سجل 16 هدفاً.

اقــرأ أيضاً

ويبرز في القائمة المكسيكي راؤول خيمينيز الذي يُقدم مستوى لافتاً مع فريقه وولفرهامبتون ويحتل المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفاً، ومثله السنغالي ساديو ماني بنفس الرصيد، وفي المركز الأخير أنطوني مارسيال الذي سجل 14 هدفاً ودخل القائمة بقوة بعد تسجيله "هاتريك" الأسبوع الماضي.
يُذكر أن متصدري الموسم الماضي كانوا بيير إيميريك أوبامياغ وساديو ماني ومحمد صلاح (22 هدفاً)، في وقت حل سيرجيو أغويرو في المركز الرابع برصيد 21 هدفاً، وجيمي فاردي خامساً برصيد 18 هدفاً.

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق