555555555555555

أسطورة ليفربول: بطل "البريميرليغ" ليس بحاجة لنيمار أو ميسي

العربى الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسعى إدارة نادي إلى عدم التعاقد مع الفرق الكبيرة مثل الأرجنتيني  قائد برشلونة الإسباني، والبرازيلي  مهاجم باريس سان جيرمان، من أجل الحفاظ على ميزانيتهم المالية، التي تأثرت بفعل .
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن أسطورة نادي ليفروبول السابق جون بارنز قوله: "لن يدفع الريدز مبالغ مالية باهظة في سوق الانتقالات الصيفية، لأن النجوم الذين يريدون الحصول عليهم لن يكونوا ميسي أو نيمار، اللذين يكلفان مبالغ مالية هائلة، لذلك لن تضطر الإدارة إلى فتح الخزائن المالية، والفريق لا يحتاجهما".
وتابع "يتطلع ليفربول دائماً إلى نوعية اللاعبين الذين يتعاقد معهم، ودائماً ما يرتبط عدد من النجوم به، وهذا ما يحصل لفريق كبير بحجم الريدز، وبخاصة أنه أصبح الآن في القمة، ولا أعتقد أنه سيكون هناك العديد من التعاقدات القادمة، إذا كانت هناك صفقة يشعر النادي تجاهها أنها ستحسن الفريق، سيقومون بها".

اقــرأ أيضاً


وأكد أسطورة نادي ليفربول السابق، في حديثه، أنه لا يتوقع مغادرة أي لاعب للفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وبخاصة أن "الريدز" استطاع تحقيق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لأول مرة منذ 30 عاماً، ليقطع بذلك الطريق على جميع الأخبار التي تحدث عن صفقات قوية بـ"الميركاتو" القادم.
وختمت الصحيفة بأن الأخبار تتحدث عن اهتمام إدارة ليفربول بخدمات النجم كاليديو كوليبالي مدافع نابولي، لكن إدارة الفريق الإيطالي تصر على دفع 60 مليون جنيه إسترليني، ما يؤكد صحة كلام الأسطورة السابق أن "الريدز" لن يدخل بصفقات باهظة، ولديه ما يكفي من النجوم.

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق