555555555555555

رسمياً... تأجيل أمم أفريقيا وهذا مصير دوري الأبطال

العربى الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد المكتب التنفيذي  لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بقيادة رئيسه أحمد أحمد، اجتماعا حدد فيه المصير النهائي لبطولات "" المختلفة، والتي تأثرت مواعيدها بسبب أزمة فيروس كورونا.

ووفقاً لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية، فإنه تم خلال الاجتماع الإعلان رسمياً عن تأجيل مسابقة أمم أفريقيا لعام إضافي، بعدما كان من المقرر أن تُنظم في شهر يناير/ كانون الثاني 2021 بالكاميرون، ليتم تحديد موعد إقامتها في شهر يناير 2022، وذلك لعدم وجود وقت كافٍ لإكمال التصفيات المؤهلة لها.

كما قرر المكتب التنفيذي تنظيم منافسة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين (شان)، بالكاميرون، خلال شهري يناير وفبراير/ شباط 2021، وهو نفسه الموعد الذي كان من المفترض أن تنظم فيه نسخة "كان" القادمة.

اقــرأ أيضاً

وبخصوص مسابقات الأندية، فقد تقرر استئناف دوري أبطال أفريقيا في دوريها النهائي والنصف نهائي، في شهر سبتمبر/ أيلول، بالكاميرون، من مباراة واحدة، وهو نفسه النظام والتوقيت لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، التي ستقام في المغرب.

ومن القرارات المتخذة كذلك، إلغاء مسابقة كأس أمم أفريقيا للسيدات التي كان من المفترض أن تنظم هذا العام، مع الاتفاق على إطلاق نسخة جديدة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للسيدات عام 2021.

 

 

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق