فيسبوك اخبار ليبيا

“مديرية أمن بنغازي” لـ” المتوسط”: انتشار أمني مكثف طوال أيام عيد الفطر

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



خاص المتوسط

أكد المتحدث باسم مديرية أمن بنغازي “معتز العقوري” أن المدينة تشهد استقرار أمني.

وقال “العقوري”، في تصريح خاص لـ” المتوسط” إن الخطة الأمنية التي وضعتها المديرية لتأمين المواطنين في شهر رمضان المبارك مستمرة حتى نهاية أيام عيد الفطر المبارك مع انتشار مكثف لقوات الشرطة في كافة أرجاء المدينة طوال أيام عيد الفطر.

وأوضح “العقوري”، أن الأوضاع الأمنية في المدينة ممتازة جدا، داعيا إلى عدم الانصياع وراء صفحات مشبوهة وقنوات محلية تنشر شائعات حول الأوضاع في بنغازي، مشيرا إلى أن المعركة مع الإرهاب انتهت والمعركة الأمنية مستمرة.

ولفت “العقوري” إلى أن كل الاقسام العسكرية تعمل بالتنسيق مع الغرفة الامنية المشتركة بقيادة رئيس الغرفة الامنية المشتركة الفريق عبد الرازق الناظوري، لافتا إلى أن قسم المرور يقوم يوميا بحملات تفتيش وقسم النجدة وقسم الدعم والحماية وابطال المتفجرات كل يوم منتشرين في شوارع بنغازي للعمل على أمن وأمان المدينة.

وشدد “العقوري”، على أنه ستكون هناك إجراءات أمنية حازمة تجاه المجرمين، وتجار المخدرات في مدينة بنغازي خلال المدة القليلة القادمة، محذرا كل من يحاول العبث بالأمن بمدينة بنغازي، مطالبا في الوقت ذاته بعدم التشكيك في قدرات رجال الأمن.

وأفاد “العقوري”، بأن جميع الجهات الأمنية تعمل على متابعة الخلايا النائمة في بنغازي مؤكدا الوصول إلى نتائج مهمة سيعلن عنها في وقتا لاحق لدواعي أمنية.

The post “مديرية أمن بنغازي” لـ” المتوسط”: انتشار أمني مكثف طوال أيام عيد الفطر appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com