تويتر اخبار ليبيا

في ليلة التتويج كل الاحتمالات جائزة

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



في الجولة الختامية لرباعي التتويج المتمم للدوري الممتاز يبدو النصر على أهبة الاستعداد للقبه الثاني والذي غاب عن خزائنه من إحدى وثلاثين عاما.

مباراة الاتحاد والنصر على ملعب بنينا لن تكون تحصيل حاصل فالاتحاد أيضا لازال معنيا بالتتويج حتى وإن كان النصر أقرب لذلك ولكن تاريخ الاتحاد العريق لن يسمح له بالاستسلام رغم كل الأخبار المتداولة بأن الاتحاد لن يكون حاضرا في مباراة الليلة

النصر بعد أن كان متذيلا للترتيب في الجولة الختامية من إياب الرباعي عاد من جديد تحت قيادة فوزي العيساوي وضبط الأوتار بعد أن حقق فوزين متثالين الأول كان على حساب بطل آخر نسختين الأهلي طرابلس والثانية كانت في ديربي بنغازي على حساب فريق المشوار الطويل 6 نقاط جعلت النصر يعتلي الصدارة ويقترب من لقبه الثاني فالفوز في موقعة بنينا تعني التتويج رسميا.

أما الاتحاد والذي بدأ الدوري بشكل مثالي يبدو أن لعنة الإصابات أطاحت بمعنويات الفريق الذي تعرض لهزيمتين متتاليتن الأولى كانت على يد الأهلي بنغازي في ملعب بنينا والأخرى كانت في ديربي العاصمة ولكن الفوز في مباراة اليوم سيخرج أبناء العميد من النفق المظلم وسيضمن له مشاركة إفريقية الموسم المقبل.

مباراة ستكون حاسمة للفريقين ولكن النصر سيكون مقاتلا خلال هذه المباراة فالتتويج بعد أكثر من ثلاثة عقود سيعيد للنصر بريقه في سماء كرة القدم الليبية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com