http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مدير عام قناة ليبيا الرّياضية يزور ناديي الأهلي بنغازي والنصر

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 10 أكتوبر 2018 (وال) – قام  مدير عام قناة ليبيا الرياضية السيد طارق القزيري أمس الثلاثاء، بزيارة إلى ناديي الأهلي والنصر في بنغازي.

وقد تابعت ــ وكالة الأنباء الليبية ــ  الزيارة وتحصّلت على تصريح من السيد القزيري الذي وجّه في بداية حديثه التحية لوكالة وقال: نحن الآن في بداية الموسم الرياضي الجديد لمختلف الألعاب نحاول فيه وبشكل ما متابعته ، وزيارتي إلى بنغازي تأتي للاطلاع من عين المكان على المتاعب والصعاب التي تواجه فرعنا هنا مع علمنا المسبق لما تعرضت له بنغازي من تلك المتاعب والعراقيل.

وأوضح القزيري عن سبب زيارته إلى نادي الأهلي والنصر بأن ناديي الأهلي ببنغازي والنصر لديهما مشاركة خارجية إفريقية وزيارتي لهما للتنسيق مع الإدارتين في حقوق النقل المرئي وأمور أخرى كالاستعدادات للموسم المقبل.

وأضاف القزيري أودّ عبر وكالتكم الموقّرة أن أرسل إلى الجمهور الرياضي رسالة مفادها بأن قناة ليبيا الرياضية بعيدة كل البعد عن أي انحياز، فهي لكل الليبين وربما يحدث في بعض الأحيان سوء فهم أو تفسير خاطئ ولكن أوكد أن ليبيا الرياضية ليس لديها أي ميول لأي طرف كان كبيرا أو صغيرا.

وطالب مدير عام القناة من الإعلاميين مراعاة قيمة الرياضة بين أعينهم، وأن يكونوا عامل بناء وليس هدام. (وال – بنغازي) ف ح / هــ ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com