http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

شركة الخليج تستضيف ملتقي التقنيات الحديثة

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 15 أكتوبر 2018 (وال) – استضافت شركة الخليج العربي للنفط بالقاعة الرئيسية بمقرها بمدينة بنغازي الاجتماع الذي عقده عضو مجلس الإدارة لشؤون الصناعات النفطية والتخطيط والحاسب الآلي والاتصالات بالمؤسسة الوطنية للنفط جاد الله العوكلي، مع السادة أعضاء مجالس الإدارة المختصين بالشركات والمعاهد والجهات التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط، ورئيس وأعضاء لجنة التفاوض مع شركات التقنية العالمية ومدراء الإدارات المختصة والمختصين بالشركات النفطية.

وافتتح  جاد الله العوكلي الاجتماع بكلمة أشاد فيها بحضور هذا العدد من الشخصيات بالقطاع للاجتماع في مدينة بنغازي، وفي شركة الخليج العربي للنفط المضيافة لمثل هذه الملتقيات وورش العمل، مشيراً فيها لجهود لجنة التفاوض للإعداد لهذا الملتقى، وكذلك لجهودها في العمل على تنظيم، وتفعيل استقدام، واستقلال المنظومات الحديثة، والاتفاقيات المبرمة في مجال الحاسب الآلي والاتصالات .

وأكد على أهمية هذه البرامج والتقنيات في الرفع من الأداء في الشركات النفطية وما يعود من فائدة من استخدام التقنيات الحديثة.

ومن جهته، القى رئيس لجنة الإدارة المكلف أشرف العبار كلمة ترحيبية بالنيابة عن لجنة إدارة شركة الخليج العربي للنفط رحب فيها بالحضور متمنياً لهم إقامة طيبة في بنغازي والتوفيق في عملهم.

وأشار العبار إلى ما يمثله استخدام التقنيات الحديثة من ضرورة، ووصف إنشاء لجنة تفاوض لاستقدام أحدث البرامج التقنية للتحول الرقمي بأنه خطوة حكيمة متمنيا التوفيق للجميع.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة جدول الأعمال المعد للاجتماع والذي يغطي كافة الجوانب المتعلقة بالاتفاقيات المبرمة والبرمجيات والتراخيص والدعم الفني وغيرها من التطبيقات ذات الطبيعة التخصصية لقطاع النفط. (وال – بنغازي) ع ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com