فيسبوك اخبار ليبيا

“صنع في مصر” قريبا في بنغازي

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أعلنت فوزية الفرجاني عضوة مجلس إدارة أصحاب الأعمال الليبيين ومديرة فرع بنغازي، أن بنغازي ستحتضن في  أبريل القادم معرضا تحت شعار “صنع في مصر” والتي بينت أنه سيكون مخصصا لعرض المنتجات المصرية فقط.

وجاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر غرفة القاهرة التجارية الثلاثاء جمع وفدا من مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع بنغازي مع أمين صندوق غرفة القاهرة اللواء صلاح العبد، ورئيس شعبة شركات إلحاق العمالة بالخارج بغرفة القاهرة حمدي إمام، وعضو مجلس إدارة شعبة شركات إلحاق العمالة بالخارج عبد الرحيم المرسي.

وجاء هذا اللقاء لبحث سبل التعاون بين البلدين في ظل خطة إعمار بنغازي، وأشارت الفرجاني إلى أن هناك اهتماما كبيرا بإعادة الإعمار في بنغازي مشددة على العلاقات المصرية الليبية وعراقتها، منوهة إلى أنه يجب أن يكون لمصر نصيب في إعمار ليبيا سواء على مستوي العمالة أو المنتجات التي تتم من خلالها عملية الإنشاءات لإعادة الإعمار.

ومن جهته قال اللواء صلاح العبد أنه سيتم دراسة أوجه التعاون بما يفيد الطرفين خاصة أن مصر لديها منتجات كثيرة ومتنوعة في مواد البناء يمكن تصديرها إلى السوق الليبي، مشيرا إلى أنه بعد دراسة الأمر بكافة تفاصيله وتحديد الاستفادة المتبادلة بين الطرفين سيتم الإعلان عن السبل المثلى للتعاون المشترك بين البلدين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com