فيسبوك اخبار ليبيا

اجتماع أمني في بنغازي لبحث خطة تأمين المجمعات التجارية

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 13 فبراير 2018(وال)- عقد بمقر التحريات العامة التابعة لمديرية أمن بنغازي صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً ضم عدد من الأجهزة الأمنية لبحث وضع خطة لتأمين مجمعات التجارية .

وقال المتحدث باسم الغرفة الأمنية المركزية بنغازي الكبرى نقيب طارق الخراز – في تصريح خاص لوكالة الأنباء الليبية – إن الاجتماع اليوم هو الأول من أجل قيام بإجراءات استباقي لحماية مدينة بنغازي، وذلك بالتنسيق مع أصحاب مجمعات التجارية في المدينة.

وأضاف الخراز أنه هناك تعاون كبير من قبل أصحاب المجمعات والمواطنين، من أجل مساهمة الأجهزة الأمنية في دعم الجانب الأمني الخاص بالمواطن، مشيراً إلى أن “هناك عمل منظم نتحفظ على نشره، يتعلق بوحدة التحريات العامة وعملها مع المجمعات التجارية في المدينة” .

من جهته، قال رئيس وحدة التحريات العامة التابعة لمدرية أمن بنغازي مقدم أشرف الفايدي – لوكالة الأنباء الليبية – إن الاجتماع كان بحضور أصحاب مجمعات التجارية الكبرى في المدينة، من أجل التنسيق في العمل الأمني، كونهم جزء من العمل الأمني في المدينة .

وأضاف الفايدي أنه تم طرح عدة نقاط أهمها : تركيب كاميرات مراقبة في المجمعات التجارية، تكون مركزة على أبواب الدخول والخروج،  والمحطات لتوقف المركبات الآلية المحيطة بالمجمعات، مشيرة إلى أنه تم الشروع في تركيب أجهزة أمنية خاصة، كأجهزة التشويش عند ورود أي بلاغ من غرفة تأمين بنغازي .

وأشار الفايدي إلى أنه تم تكليف أعضاء داخل المجمعات التجارية تابعين لمدرية الأمن، بحيث يكونوا في جاهزية تامة بمجرد ورود أي بلاغ، والبحث عن مرتكبيها .

وأوضح الفايدي فيما يخص بالجانب الأمني داخل المجمعات التجارية، قائلاً  “هم يعتبروا جزء مهم في تأمين مدينة بنغازي” .

ووصف الفايدي حضور المتحدث باسم الغرفة الأمنية المركزية بنغازي الكبرى نقيب طارق الخراز للاجتماع وإبدائه ملاحظاته حول المجمعات التجارية بالمهم، مؤكداً في الوقت ذاته بأنه سيتم خلال الأسبوع المقبل تنفيذ خطط لتأمين المجمعات التجارية في بنغازي. (وال- بنغازي) م خ / س ع/ ر ت

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com