تويتر اخبار ليبيا

تسليم واستلام مخطوطات جامعة بنغازي بمقر التحريات العامة التابعة لمدرية أمن بنغازي

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 14 فبراير 2018 (وال)  – تسلم صباح اليوم الأربعاء مدير عام المكتبات والمطبوعات بجامعة بنغازي الأستاذ علي ادريس القطراني من رئيس وحده التحريات العامة  مقدم اشرف الفايدي مخطوطات جامعة بنغازي بمقر التحريات العامة التابعة لمدرية أمن بنغازي .

وأكد مدير عام المكتبات والمطبوعات بالجامعة الأستاذ علي ادريس القطراني أنه استلام “3” كتب مخطوطات تم العثور عليها من قبل جهاز التحريات العامة في منطقة قنفودة .

وتوجه القطراني بالشكر  لجهاز التحريات العامة على تعاونهم واهتمامهم بموضوع المخطوطات الذي يعتبر موضوع وطني بالدرجة الأولي .

وأوضح – في تصريح خاص لمندوب وكالة الأنباء الليبية – أنه على الرغم من قلة الإمكانيات للجهاز والظروف التي تمر بها البلاد لكن نتمي من الجهات المسؤولة الاهتمام بهذا الجهاز وتقديم المساعدة لهم وتوفير الإمكانيات لمساعدتهم في تقديم عملهم .

ون جهته، صرح رئيس وحده التحريات العامة مقدم أشرف الفايدي أنه تم العثور على هذه المخطوطات في منطقة قنفودة – غرب بنغازي –  أثناء البحث والتحري على بعض المخطوطات التي تم فقدانها من جامعة بنغازي أثناء الحرب ضد الجماعات الإرهابية المتطرفة .

وأشار إلى أنه تم العثور علي “3” كتب وتم تسليمها بحضور الأستاذ علي القطراني الذي نشكره علي تلبيه حضوره واستلام الكتب .

وكشف الفايدي أن البحث مايزال مستمر عن باقي الكتب والمخطوطات القيمة، ويمكن أن تقع هذه المخطوطات في أيدي خبيثة يتم العبث بها. (وال – بنغازي) م خ/ ع م

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com