تويتر اخبار ليبيا

أواسط النصر يتوجون ببطولة بنغازي للمرة الثانية توالياً

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 12 مارس 2018 ( وال ) – توج فريق أواسط النصر لكرة القدم  ببطولة الدوري على مستوى مدينة بنغازي، عقب تفوقه في خامس مباراة له على التوالي في الدوري السداسي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

المباراة التي جرت أمس الأحد على أرضية ملعب شهداء بنينه توسطها الحكم – رافع الحوتي – تمكن فيها فريق النصر من تسجيل الهدف الأول بواسطة المهاجم عزالدين العقوري الشهير بـ عزو بنينه، وذلك عن طريق ركلة جزاء، فيما أضاف الطيب العبيدي الهدف الثاني للنصر لتنتهي به مجريات الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول السد تعديل النتيجة وتقدم نحو المهاجمه لكنه إصطدم بتنظيم دفاعي جيد، في حين اختتم الأهداف اللاعب زياد العلواني مؤكداً تتويج فريق أواسط النصر ببطولة بنغازي لكرة القدم.

رحلة التتويج

بدأ النصر حمل الدفاع عن لقبه ورحلة التتويج في بطولة بنغازي لكرة القدم والتي يشرف عليها الاتحاد الفرعي بالمدينة، حيث لعب الدور الأول من مرحلة واحدة ويظم ثلاثة مجموعات، وقد نص نظام المجموعات صعود صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة، ويشكل بعدها دوري سداسي، والفريق الأكثر نقاطاً يعد متوجاً بالبطولة.

أواسط النصر استهل مشواره في السداسي بثلاثية في شباك الأهلي اختتم مشواره السداسي أيضاً بثلاثية في شباك السد، في حين سجل خماسية في مرمى الحرية وسداسية في مرمى الرجمة وكان نصيب خالد بن الوليد ثنائية.

وتعد هذه البطولة  لفريق أواسط النصر هي الثانية على التوالي، حيث يعد خط فريق النصر هو الأقوى بين الفرق دخلت شباكه أربعة أهداف في الدور الأول وهدف في الدور السداسي، أما على صعيد الهدافين فيعتبر مهاجم النصر عزو بنينه هو هداف المسابقة برصيد 30 هدفاً.( وال – بنغازي ) س أ/أ د

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com