http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية بالمنطقة الشرقية يبحث سير العمل بكل الفروع

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شحات 12 مارس 2018 (وال)- عقد رئيس جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية بالمنطقة الشرقية العميد فرج صالح موسى مؤمن اليوم الإثنين،اجتماعا موسعا ضم كل فروع الجهاز والمكونات ومديري ورؤساء الفروع .

هذا ويأتي الاجتماع الذي عقد بمقر فرع جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية ببلدية شحات، في إطار التواصل المستمر لرئيس الجهاز في متابعة سير العمل بالجهاز، وجميع مكونات الجهاز  بالمنطقة الشرقية .

وقال رئيس مكتب الإعلام بفرع بنغازي أمجد الورفلي – لوكالة الأنباء الليبية – إنه تم خلال الاجتماع  مناقشة حزمة من المشاكل والعراقيل التي تواجه عمل فروع الجهاز، ووضع حلول جذرية للمشاكل التي تعاني منها الفروع .

وأضاف الورفلي أن رئيس الجهاز العميد فرج صالح موسى مؤمن، شدد على ضرورة التعامل المباشر مع إدارة الجهاز، وتكليف مندوب من كل فرع لاستجلاب تقرير حول نشاطات الجهاز كل نهاية أسبوع، وآلية التعامل مع إدارة العلاقات العامة بالجهاز .

وأشار الورفلي إلى أن العميد فرج صالح موسى مؤمن اطلع خلال الاجتماع على أوضاع الفروع بالجهاز، وأبرز احتياجاتها من مراكز إيواء المهاجرين، ووسائل ترحيل المهاجرين بشكل سريع، خاصة المصابين بالأمراض السارية، وتوفير الأدوية والعقاقير والأمصال والأغذية لهذه المراكز .

وأوضح الورفلي أن العميد فرج صالح موسى مؤمن تعهد بتقديم الدعم اللازم لكل الفروع، حتى تتمكن من أداء مهامها المنوط بها على أكمل وجه،بما يراعى حفظ الأمن القومي للبلاد،واستبعاد المهاجرين أو إيوائهم وفقا للمواثيق والقوانين الدولية. (وال- شحات) ر ت

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com