http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

القطراني يثمّن عالياً جهود الجيش الليبي في القبض على الإرهابي المصري هشام العشماوي ومتطرفين آخرين في درنة

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 09 أكتوبر 2018 (وال)- ثمّن نائب رئيس المجلس الرئاسي غير الدستوري علي القطراني اليوم الثلاثاء، العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة العربية الليبية في مدينة درنة  ضد الجماعات الإرهابية.

وقال القطراني : “في الوقت الذي نُحيي فيه أبطال القوات المسلّحة العربية الليبية، وعلى رأسهم سيادة القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة بالقاسم حفتر، على ما يحققونه من انتصارات على الصعيدين الأمني والعسكري في درنة،  وفي كامل تراب الوطن من خلال عمليات عسكرية وأمنية محترفة، وبتخطيط عالي الدقة لعمليات نوعية في درنة، والتي تكللت بالقبض على عدد من قادة الإرهابيين من جنسيات مختلفة بينهم الإرهابي هشام العشماوي” .

وتابع القطراني : “أنه بهذه العمليات يتأكد وبدون أدنى شك، أن الجيش في ليبيا يحارب الإرهاب وليس حماية لليبيا فقط، بل ومحيطها الإقليمي والدولي، بما يتطلب الدعم التام والكامل للقوات المسلحة العربية الليبية وإنهاء عبث منع التسليح عنها” .

وواصل القطراني : “اليوم خرُصت كل الأصوات التي كانت تُنادي بفتح ممرات آمنة لخروج الإرهابيين من درنة، ولو استجابت القوات المسلحة لتلك الضغوطات لكان العشماوي ومن معه من إرهابيين اليوم في مدينة أخرى، ليسفكوا مزيداً من دماء الأبرياء في ليبيا وربما دولاً أخرى” .

وأكد القطراني أنه “قد آن الآوان لوقف عبث العابثين من أصحاب أنقذوا أطفال قنفودة والقوارشة ودرنة، إلا إذا كانوا لا يزالون يصرون على أن العشماوي ومن معه من إرهابيين أطفال، يحتاجون للإنقاذ وهم قادة في التنظيمات الإرهابية داعش والقاعدة”. (وال – بنغازي) م ك / س ع/ ر ت

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com