فيسبوك اخبار ليبيا

معالي وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف يناقش مع معاون آمر غرفة عمليات الكرامة العميد أحمد سالم تأمين درنة ومحيطها

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قرنادة 10 أكتوبر 2018 ( وال ) – استقبل معالي وزير الداخلية في الحكومة الليبية المؤقتة، المستشار إبراهيم خليفة بوشناف، الأربعاء بمكتبه بديوان وزارة الداخلية في منطقة قرنادة، سيادة معاون آمر غرفة عمليات الكرامة التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، عميد أحمد سالم.

وناقش معالي الوزير مع معاون آمر غرفة عمليات الكرامة؛ تعاون القوات المسلحة مع قوات الأمن والشرطة في تأمين مدينة درنة ومحيطها بعد تحريرها من قبضة الجماعات الإرهابية.

وحيا معالي الوزير رجال القوات المسلحة على جهودهم في إعادة استتباب الأمن لمدينة درنة، معربا عن سعادته بالعمليات الأمنية المحكمة التي أسفرت عن إلقاء القبض على الإرهابي الدولي هشام عشماوي في مدينة درنة مع مجموعة من الإرهابيين الليبيين والأجانب وعوائلهم.

وأكد معاليه أن هذه العملية التي جاءت بجهود رجال القوات المسلحة العربية الليبية لوحدهم دون مساندة خارجية – كما يشاع – بينت مدى حنكة وذكاء وقدرة قواتنا المسلحة الباسلة على مجابهة الإرهاب والقضاء عليه، مؤكدا على عمل قوات الأمن وهيئة الشرطة على حماية ظهر القوات المسلحة التي تعمل على تطهير المدينة من خلايا الإرهاب المندسة.

وشدد معالي الوزير على كافة وحدات الأمن في مديرية أمن درنة والهلال على ضرورة تشديد الأمن في درنة ومحيطها، والعمل مع القوات المسلحة في تنفيذ الخطط والبرامج الأمنية التي من شأنها تعزيز استتباب الأمن في تلك المناطق.

إلى ذلك أكد العميد أحمد سالم عمل القوات المسلحة ووزارة الداخلية على قلب رجل واحد، مؤكدا على أهمية التعاون بين الجيش والشرطة في وأد أية مخاطر قد تحدق بالوطن. هذا وكان قد حضر اللقاء وكيل عام وزارة الداخلية، عقيد ميلود جواد سليمان، ومدير مكتب وزارة الداخلية، مقدم محمد عثمان الوزري.( قرنادة) س ع/ إ م

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com