فيسبوك اخبار ليبيا

"تصفية" تحدد الموعد النهائي لسداد التزامات مساهمي "شرق الخياطية" بالقطيف

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الرياض – مباشر: طالبت لجنة المساهمات العقارية بالسعودية "تصفية" جميع مساهمي "شرق الخياطية" بالقطيف الذين اشتروا قطعاً منها ولم تفرغ لهم بعد بسرعة سداد المتبقي عليهم من أموال ليتم الإفراغ لهم مباشرة.

وقالت "تصفية" عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إن آخر موعد لإتمام السداد والإفراغ 24 يوليو الجاري.

ولفتت "تصفية"، إلى أنه في حال عدم استكمال هذه الإجراءات المطلوبة خلال الفترة المعلن عنها فإن العقود ستعتبر مُلغاة دون الرجوع للمشتري، وستقوم لجنة المساهمات العقارية ببيعها لصالح المساهمة.

وأطلقت وزارة التجارة السعودية، متمثلة في لجنة المساهمات العقارية "تصفية"، أواخر أبريل الماضي، حملتها "حقوقكم أمانة" في محافظة الأحساء تحت شعار "حقوقكم ما نخليها"، بحضور محافظ الأحساء، الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود.

وقالت"تصفية"، في وقت سابق، إن غالبية المستحقين لأموال المساهمات العقارية القديمة التي تمت تصفيتها ورثة لا يعلمون عن مساهمة آبائهم فيها، مؤكدا أنها تعتزم الوصول لمن تبقى منهم، من خلال استكمال حملتها "حقوقكم أمانة3" التي بدأتها عام 2017.

وتشكلت لجنة المساهمات العقارية "تصفية" بقرار مجلس الوزراء رقم 130 بتاريخ 7 جمادى الأول لعام 1429هـ، وتنظر اللجنة في جميع المساهمات العقارية القائمة (المرخص لها وغير المرخص)، ويحق للجنة رفع الدعاوى القضائية لحفظ حقوق المساهمين.

 

 

شاهد الخبر في المصدر مباشر (اقتصاد)

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com