فيسبوك اخبار ليبيا

«التجاري الدولي» يحقق في شكوى «فروق حسابات» أحد العملاء بالإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال البنك التجاري الدولي إنه تلقى شكوى من أحد عملائه في أحد فروع مدينة الإسكندرية بخصوص وجود «فروق في أرصدة حساباته».

وأضاف، في بيان اليوم الخميس، أنه «يتم حاليا اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمراجعة كافة العمليات المصرفية في الفرع للوقوف على حقيقة الأمر».

وقال التجاري الدولي إنه أعلم كافة الأطراف ذات العلاقة والجهات الرقابية المعنية وعلى رأسها البنك المركزي المصري.

وكانت بعض التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي تناولت بالأمس أنباء عن قيام أحد مسؤولي البنك بتهريب مبلغ كبير من حسابات أحد العملاء إلى أبوظبي.

وأكد البيان أنه «على مدار أربعين عامًا تمكن البنك التجارى الدولى (مصر) من تأكيد ريادته للقطاع المصرفي المصري الخاص وترسيخ مكانته كـ (بنك نثق فيه) في سوق الخدمات المالية».

وقال مصدر بالبنك: «وردت إلينا مساء يوم الثلاثاء الماضي شكوى من أحد العملاء الأفراد بخصوص وجود تباين في أرصدة الحساب الخاص به في أحد فروع البنك بمحافظة الإسكندرية. وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور لمراجعة كافة العمليات المصرفية للوقوف على حقيقة ما ورد في شكوى العميل بخصوص حسابه الشخصي، ومازالت التحقيقات مستمرة في هذه المسألة لتسوية الأمر بأقصى سرعة مع العميل مقدم الشكوى».

وأكد المصدر أن «بنك نثق فيه» ليس مجرد شعار لحملة البنك التسويقية، بل هو تجسيد لقيم ومبادئ البنك، حيث أن ثقة العملاء من الشركات والأفراد على حد سواء تتصدر قائمة أولويات البنك وتترسخ في ثقافة ووجدان فريق العمل المكون من سبعة آلاف موظف في سعيهم الدائم للحفاظ على وتنمية ودائع العملاء.

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com