فيسبوك اخبار ليبيا

البنك التجاري الدولي.. تميز تحرسه مبادئ في خدمة العملاء

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



يولي البنك التجاري الدولي _ مصر اهتمامًا خاصًا لكافة عملائه، ويتجلى ذلك من خلال استعراض العدد الكبير من الخدمات المصرفية التي يطرحها البنك لتلبية الاحتياجات المصرفية والتطلعات المستقبلية لهم.

ويحرص البنك التجاري الدولي_ مصر على تقديم الخدمة المتميزة والرائدة على مستوى القطاع المصرفي، بالإضافة إلى الحرص الدائم على تطوير هذه الخدمات لمواكبة الاحتياجات المتطورة التي يحتاجها هؤلاء العملاء، وذلك بإضافة الجديد من الخدمات التي يتطلعون إليها، مع الحرص على تطوير الخدمات القائمة.

​يعد البنك التجاري الدولي (CIB) أكبر البنوك التجارية والاستثمارية التابعة للقطاع الخاص في مصر، حيث يقدم باقة كبيرة من المنتجات والخدمات المالية لقاعدة العملاء، والتي تناسب الشرائح مختلفة الحجم من المشروعات والمؤسسات والأفراد والمستثمرين أصحاب الملاء المالية.

يطرح البنك عددًا من المنتجات الإضافية لمنتجات إدارة الأصول وتوظيف الودائع التقليدية، والتي تشمل إدارة الثروات، التوريق، والاستثمار المباشر وخدمات الخزانة، ويقدم البنك جميع الخدمات للعملاء من خلال فرق عمل مركزية ومتخصصة.

يهدف البنك التجاري الدولي إلى تقديم حلول مصرفية واستثمارية متميزة من أجل تلبية مختلف الاحتياجات المالية للعملاء. وتسمح هذه الإستراتيجية للبنك بالحفاظ على ريادة السوق في الوقت الذي توفر فيه إدارة البنك بيئة عمل فريدة لفريق العمل مما يساهم في تعزيز القدرة على خلق وتعظيم القيمة للمساهمين.

على مدار أربعين عامًا تمكن البنك التجارى الدولى (مصر) من تأكيد ريادته للقطاع المصرفى المصرى الخاص وترسيخ مكانته كـ “بنك نثق فيه" في سوق الخدمات المالية.

إن "بنك نثق فيه" ليس مجرد شعار لحملة البنك التسويقية بل تجسيد لقيم ومبادئ البنك، حيث إن ثقة العملاء من الشركات والأفراد على حد سواء تتصدر قائمة أولويات البنك التجارى الدولى، وتترسخ في ثقافة ووجدان فريق العمل المكون من سبعة آلاف موظف في سعيهم الدائم للحفاظ على وتنمية ودائع العملاء.

شاهد الخبر في المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com