اخبار ليبيا رمضان

التجاري الدولي يتصدر قائمة أقوى المصارف في الترتيب الأفريقي(فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



البنك التجاري الدولي يطلق خدمة الإنترنت البنكية

في تقرير أعدته مجلة "The Banker" حول أهم ١٠٠٠ بنك على مستوى العالم أشار جيمس كينج مسئول الشرق الأوسط وأفريقيا في "The Banker" إلى أن البنك التجاري الدولي الذي يعد أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر.

وأضاف "أن البنك استطاع أن يحقق قفزة رهيبة من المركز العشرين أفريقيا ليصل إلى المركز الثالث عشر ليتصدر بذلك المركز الأول في قائمة أقوى البنوك إحرازا للتقدم في الترتيب الأفريقي ومتفوقا بذلك على بنوك جنوب أفريقيا التي اعتادت أن تحتل ذلك المركز.
eef319e9cf.jpg
البنك التجارى الدولى (CIB) هو أكبر بنك قطاع خاص مصري، يعمل على تقديم مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها. يتدبر البنك التجارى الدولى حلول مناسبة ونزيهة لكافة الاحتياجات المالية لعملائه وبرؤية خبيرة في سوق المال والاستثمار.

bbd2606e05.jpg
وبفضل علامته التجارية الرائدة نجح البنك التجاري الدولي أن يكون الاختيار الأول لأكثر من 500 شركة عاملة في مصر مقدما لهم أفضل الحلول المالية. ويحافظ على بقائه كأكثر البنوك التجارية تحقيقًا للأرباح لأكثر من 40 عاما، وذلك بفضل إدارته التي تتبنى أعلى معايير الشفافية والحوكمة الرشيدة بالإضافة إلى برامج التدريب المتميزة المقدمة للعاملين به.​

وتعد ثقافة العمل إحدى الركائز الأساسية التي ساهمت في نجاح البنك وتنمية أعماله على مدار 15 عامًا تحت قيادة هشام عز العرب، حيث تقوم ثقافة العمل بالبنك على تشجيع روح المبادرة والعمل الابتكاري مع الالتزام بأفضل الممارسات العالمية، فيما يتعلق بحوكمة الشركات وإدارة المخاطر.
bdee168a65.jpg
وتمثل تلك الثقافة أهم المميزات التنافسية التي ينفرد بها البنك التجاري الدولي. وأثمرت عن إطلاق أول برنامج من نوعه يتيح ملكية الموظفين للأسهم في عام 2006 سعيًا لتحقيق التوافق بين مصالح المساهمين وأهداف وتطلعات فريق العمل. وعلاوةً على ذلك قام عز العرب بإنشاء مؤسسة البنك التجاري الدولي في عام 2010، والمعنية بالمساهمة الفعالة في النهوض بالخدمات المقدمة للأطفال الأقل حظًا في مجالات الصحة والتعليم.

شاهد الخبر في المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com