فيسبوك اخبار ليبيا

بدء امتحان الدور الثاني للثانوية العامة بشمال سيناء وسط إجراءات أمنية مشددة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت، السبت، امتحانات الدور الثاني لطلبة الثانوية العامة في مختلف لجان الامتحانات بمحافظة شمال سيناء، حيث يؤدي طلبة الشعبة العامة امتحان اللغة العربية، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة.

وقالت المهندسة ليلي مرتجي، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن الطلبة موزعين على عدد 6 لجان على مستوى المحافظة، من بينها لجنتين بمركز العريش، لجنتين بمركز بئر العبد، لجنتين بمركز الشيخ زويد (لجنة تضم طلبة مدارس الشيخ زويد ولجنة تضم طلبة مدارس رفح).

أعلنت «مرتجي» عن تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المديرية بمدينة العريش، وغرف عمليات أخرى فرعية في إدارت العريش وبئر العبد والشيخ زويد التعليمية لمتابعة سير الامتحانات وحل أي مشكلات طارئة، مشيرة إلى توفير أتوبيسات لنقل طلاب مدينتي الشيخ زويد ورفح المقيمين في مدينة العريش إلى لجان الامتحان بالشيخ زويد، وذلك بالتنسيق مع ديوان عام محافظة شمال سيناء والجهات المعنية، بجانب أتوبيسات أخرى لنقل الملاحظين والمراقبين إلى مختلف اللجان.

وشددت على منع الأجهزة الإلكترونية وخاصة الهواتف المحمولة للطلاب والمراقبين داخل لجان الامتحانات، مع السماح باستخدام التليفون الأرضي لرئيس اللجنة فقط، بجانب منع الكتب الدراسية والملخصات وأي وسائل تساعد الطلبة على الغش.

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com