تويتر اخبار ليبيا

محافظ الأقصر يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع خالد بن الوليد

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، جولة تفقد خلالها سير أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع خالد بن الوليد بمدينة الأقصر، حيث يجرى حالياً تركيب بلاط الإنترلوك على الأرصفة من الناحيتين الشرقية والغربية والجزيرة الوسطى بطول الشارع.

ومن جانبه، أوضح المهندس أسعد مصطفى، مسؤول المشروعات بالمحافظة، أن أعمال التطوير تجرى على قدم وساق للانتهاء من كافة الأعمال طبقاً للجداول الزمنية المحددة، وأنه جارى استكمال أعمال التشجير بطول الشارع لإضافة اللمسة الجمالية على واحد من أهم الشوارع السياحية بالمدينة.

وأضاف مسؤول المشروعات أنه تم الانتهاء من رفع غرف التفتيش والمطابق الخاصة بالمرافق بعد وضع الطبقة السطحية للشارع تمهيداً لوضع طبقة الأسفلت النهائية ورصف الشارع، لافتاً إلى أنه يجرى التنسيق مع ادارة المرور لتحديد أماكن الإتاحات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة لعبور الشارع بأمان، وذلك في إطار إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي أن عام 2018 هو عام ذوي الاحتياجات الخاصة.

رافق محافظ الأقصر خلال جولته بشارع خالد بن الوليد، كلا من المهندس أسعد مصطفى مدير عام مديرية الطرق والنقل ومسؤول المشروعات بالمحافظة، والعميد محمد صلاح مدير إدارة المرور، والمهندس نشأت عدلى مساعد رئيس المدية للشؤون الهندسية والميدانية.

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com