http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

https://m.elwatannews.com/news/details/3720607

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قال الدكتور السيد عبد الستار المليجي نقيب المهن العلمية، إن هناك 15 مرشحا ستحذف أسمائهم من القائمة النهائية للمرشحين لخوض انتخابات التجديد النصفي للنقابة في 23 أكتوبر المقبل.

وأضاف المليجي، لـ"الوطن"، أن ما يقرب من 92 مرشحا تقدموا لخوض الانتخابات، مشيرا إلى أن فترة الطعون والتنازلات أسفرت عن استبعاد 15 مرشحا من القائمة النهائية التي ستعلن يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 أكتوبر الجاري.

وأوضح أنه تم تشكيل اللجنة العليا المشرفة على انتخابات النقابة من الدكتور صلاح النادي، أمين عام نقابة العلميين، رئيسا، والدكتور عبد الغفار عزمي عضو مجلس النقابة، عضوًا، والدكتور سعد المغازي بالمركز القومي للبحوث عضوا، والدكتور حسين عبد الشافي بالمركز القومي للبحوث عضوا، والدكتور هاني عبد الغني عضوا قانونيا، وناصر صلاح سكرتيرعام اللجنة.

وكشف المليجي أن هذه الانتخابات ستضيف لمجلس النقابة 25 عضوا جديدا بواقع 21 عضوا يجرى انتخابهم مباشرة لعضوية المجلس، فضلا عن انتخابات ستجريها شعبتي الحاسبات والمعلومات والإدارية العلمية على مستوى الجمهورية، حيث يوجد بالشعبتين 12 مكانا شاغرا، مضيفا: "بعد استيفاء عدد أعضاء الشعبتين سنختار منهما رئيسا وأمينا لعضوية مجلس النقابة العامة بواقع 4".

شاهد الخبر في المصدر الوطن

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com