فيسبوك اخبار ليبيا

https://m.elwatannews.com/news/details/3746199

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



هدد النائب علاء عابد، عضو مجلس النواب، هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام بتقديم استجواب ضده مالم يتخذ الإجراءات لوقف الفساد المالي والإداري بشركة الحديد والصلب.

وقال عابد، خلال إلقاءه طلب إحاطه قدمه بالجلسة العامة، اليوم، في حضور وزير قطاع الأعمال، إن هناك، إهدار للمال العام والفساد المالي والإداري بشركة الحديد والصلب التابعة لقطاع الأعمال، وأنه لديه المستندات التي تؤكد ذلك.

وتابع عابد: "أنا أعد استجوابا ساتقدم به للبرلمان ضد وزير قطاع الأعمال، وهناك أدلة ومستندات ضد عضو بمجلس إدارة شركة الحديد والصلب عين أحد أقاربه بمبلغ 30 ألف جنيه في شركة خاسرة، وهذا الشخص نفسه معروف إنه إخواني وكان متواجد في اعتصامي رابعة والنهضة، ويسعى الآن لأخونة الشركة، ولابد من اتخاذ الإجراءات ضده"، وهدد عابد وزير قطاع الأعمال بتقديم الاستجواب مالم يتخذ الإجراءات بسرعة.

كما طالب عابد بتشكيل لجنة تقصي حقائق برلمانية لكشف الفساد المالي والإداري بشركة الحديد والصلب، مؤكدا أن الدولة "عملت اللي عليها" لجذب الاستثمارات، ليصل حجم الاستثمار الأجنبي إلى 7.5 مليار دولار، إلا أنه لابد من وجود تصدير، ما يعني ضرورة زيادة الإنتاج مع وجود هذا الكم من المصانع، ورد هشام توفيق وزيرقطاع الأعمال العام على عابد بقوله: "ليس لدينا فساد، ولو لديك مستندات أرجو أن تقدمها لي".

شاهد الخبر في المصدر الوطن

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com