فيسبوك اخبار ليبيا

كشف ملابسات العثور على جثة طفلة داخل منزل مهجور بقنا (تفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت الأجهزة الأمنية بقنا، من كشف ملابسات العثور على جثة طفلة داخل منزل مهجور بقرية قرقطان بمركز نقادة، بعد مرور 10 أيام من تغيبها، إذ تبين قيام نقاش بمحاولة اغتصابها داخل منزله، وبعد أن فشل في ذلك، نتيجة صراخها، قام بكتم أنفاسها وقام بنقلها لمنزل مهجور مجاور له فتم ضبطه.

قبل 10 أيام، تلّقت مباحث مركز شرطة نقادة بلاغاً قبل عشرة أيام بتغيب الطفلة، رحمة، 5 سنوات.

وبعد مرور 10 أيام، تلقت مباحث مركز نقادة بلاغا بوجود رائحة غريبة صادرة عن أحد المنازل المهجورة بذات الناحية، وعلى الفور انتقلت إلى محل البلاغ قوة أمنية، بقيادة الرائد شريف صلاح الدين، رئيس مباحث المركز.

وبالفحص، تبين وجود جثة لطفلة صغيرة ملفوفة داخل جوال وملقاة أسفل السلم الداخلي للمنزل، وبمناظرة الجثة تبين أنها في حالة تحلل وترتدى ملابسها كاملة، كما تبين وجود حلق ذهب في أذن المجني عليها، فاستدعت أجهزة الأمن والدي الطفلة المبلغ بتغيبها، وتعرفا على الجثة وأقرا أنها ابنتهما.

وبتكثيف التحريات، تبين ان وراء ارتكاب الجريمة المدعو، مؤمن. ن، ١٨ سنة، نقاش، إذ قام المتهم بإستدراج المجنى عليها إلى منزله المجاور المنزل المجنى عليها بالقرية، محاولاً اغتصابها، وبعد أن فشل في اغتصابها بعد ان أطلقت صرخاتها، قام بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فتم ضبطه وإحالته للنيابة العامة.

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com