555555555555555

نقابة «القطاع الخاص»: نؤيد قرارات القيادة السياسية لحماية أمن مصر القومي

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت نقابة العاملين بالقطاع الخاص، برئاسة شعبان خليفة، تأييدها للقرارات والخطوات التي تراها القيادة السياسية ضرورية لحماية الأمن القومي المصري من أي تهديدات يتعرض لها، خاصة بالحدود الغربية مع الدولة الشقيقة ليبيا، أو من الاتجاه الجنوبي حيث منابع النيل شريان الحياة وسر الوجود لأكثر من 100 مليون مواطن مصري.

وأكّدت نقابة العاملين بالقطاع الخاص الاصطفاف الوطني لجموع العاملين بالقطاع الخاص على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية، وقواتنا المسلحة المجيدة لمواجهة هذه التحديات، مشيرة إلى أنَّ كل عامل يؤدي عمله بإتقان واجتهاد وتفاني في مكان عمله، ويقدم كل الدعم والمساندة لبلده في هذه الفترة المليئة بالصعوبات والشدائد التي يحاول بها البعض عرقلة مسيرة التقدم والإنتاج.

وقال شعبان خليفة، رئيس نقابة العاملين بالقطاع الخاص، إنَّ معدن العامل المصري الأصيل يظهر في أوقات الأزمات، ودائمًا ما يقدم الغالي والنفيس فداءً للوطن والدفاع عن سلامة ووحدة أراضيها، وحث العاملين على بذل المزيد من الجهد والتفاني في مواقع الإنتاج لدفع عجلة الاقتصاد.

ووافق مجلس النواب بإجماع الآراء على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي ضد أعمال الميليشيات الإجرامية المسلحة والعناصر الإرهابية الأجنبية إلى حين انتهاء مهمّة القوات.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    88,402

  • تعافي

    28,924

  • وفيات

    4,352

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق