555555555555555

مصرع عاملين وإصابة 31 آخرين في حريق بمصنع للحلويات بالعاشر من رمضان

محيط 0 تعليق 158 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقي عاملان مصرعهما في حريق شب بمصنع للحلويات بمدينة العاشر من رمضان حيث لفظا أنفاسهما عقب وصولهما المستشفي، بينما نجحت قوات الحماية المدنية في إنقاذ ١٩ مصابا من بين حطام الحريق ، ليرتفع عدد المصابين إلى ٣١ عاملا ، وتم نقلهم جميعا للمستشفى.
وانتقل لموقع الحريق وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور محمد سرحان ، وقرر إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات التأمين الصحي بالعاشر من رمضان وبلبيس العام والغندور ببلبيس ، والتي تم نقل المصابين إليها بجانب مستشفى الزقازيق الجامعي، وتم استدعاء الأطباء وأطقم التمريض لسرعة علاج المصابين وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم .
وكان مدير أمن الشرقية اللواء حسن سيف قد تلقى بلاغا بنشوب حريق بمصنع للحلويات بالمنطقة الصناعية الثانية بقسم أول العاشر من رمضان ، وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء لموقع الحريق ، وتمت محاصرة النيران وإخمادها ومنع امتدادها للمصانع المجاورة.
واتضح أن الحريق شب نتيجة انفجار غلاية إنتاج الحلويات بالطابق الأول ، ونتج عن ذلك مصرع العاملين أسامة راتب منصور ومحمود محمد محمود ، وإصابة ٣١ عاملا بحروق من الدرجات الثلاث، والتهام النيران لأجزاء من المصنع وكميات كبيرة من المواد الخام والمنتج النهائي ، وتم تحرير محضر بالحادث، فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

شاهد الخبر في المصدر محيط




0 تعليق