555555555555555

اخبار مصر : تأجيل محاكمة المتهمين بـ«اقتحام قسم مدينة نصر» لـ 13 يوليو

المصرى اليوم 0 تعليق 64 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، السبت، برئاسة المستشار حسن فريد، تأجيل نظر جلسة محاكمة 21 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«اقتحام قسم شرطة أول مدينة نصر»، لجلسة 13 يوليو المقبل، لاستكمال سماع مرافعة الدفاع.

واستمعت المحكمة إلى مرافعة دفاع عدد من المتهمين والذى دفع ببطلان تحريات الأمن الوطني لعدم جديتها ومكتبيتها، مضيفًا أن موكله محمد سعيد، مريض قلب، وأجرى عدة فحوصات بمستشفى قريبة من مكان الأحداث، وأنه كان متواجدا في مدينة نصر يوم الأحداث لأنه يتابع الكشف مع مستشفى التأمين الصحي، مؤكدًا أن القبض كان عشوائيًا.

وأضاف، أن المتهم السادس حسام صدقى، يعمل جزار، وكان يقوم بتوزيع اللحوم على أحد المحلات بمكرم عبيد، وأن الأهالي ألقوا القبض عليه وأخذوا ما معه من لحوم، وقاموا بالاعتداء عليه ظنًا منهم أنه كان من بين المعتصمين في رابعة.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين، جرائم التجمهر، واستعراض القوة بميدان النزهة، وإثارة الرعب بين المواطنين، وتخريب الممتلكات العامة والخاصة، والإتلاف، ومقاومة رجال السلطة العامة بالسلاح، واقتحام ساحة السيارات المواجهة لقسم أول مدينة نصر، وإشعال النيران بالسيارات الموجودة بها، وتهديد الأمن والسلم العام، وتهديد الأمن الاجتماعي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق