فيسبوك اخبار ليبيا

معالي وزير الحكم المحلي يبحث مشاكل شركة الخدمات العامة للنظافة الكفرة

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الكفرة 06 يوليو 2018 (وال)- عقد معالي وزير الحكم المحلي في الحكومة الليبية المؤقتة السيد محمد الفاروق المهدي، اجتماعاً ضم رئيس جهاز الحرس البلدي الكفرة العميد توفيق فرج المسماري .

هذا وتم خلال الاجتماع الذي عقد يوم الأحد، بمقر شركة الخدمات العامة للنظافة الكفرة، ومدير إدارة المتابعة وضمان الجودة بالوزارة الأستاذ صلاح فرج الترهوني، ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة الأستاذ منصور سالم عقيلة، مناقشة حزمة من النقاط التي تتعلق بالشركة من بينها:

4 . عدم حصولهم على مرتباتهم نقداً؛ لعدم توفر السيولة والذي سبب عائقاً لحياتهم المعيشية وأيضاً الإيفاء بالالتزامات أجارات سكنهم، مما أجبر عدد كبير منهم لترك العمل .

وأكد معالي وزير الحكم المحلي السيد محمد الفاروق المهدي على ضرورة عقد اجتماع في بلدية البيضاء، مع دولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبد الله الثني، يضم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة، من أجل مناقشة كافة المشاكل والعراقيل التي تواجه عمل الشركة وإيجاد الحلول المناسبة .

من جهته، دعا رئيس مجلس الإدارة بالشركة من معالي وزير الحكم المحلي بضرورة مساعدة شركات خدمات النظافة العامة على مستوى البلاد، بفتح اعتمادات مباشرة حتى يتسنى لها العمل دون توقف . (وال- الكفرة) ر ت

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com