اخبار ليبيا رمضان

عميد بالقاسم الابعج يبحث مع مدير جهاز النهر الصناعي تطورات الهجوم الإرهابي على مقر تازربو

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الكفرة 07 يوليو 2018 (وال) – عقد آمر منطقة الكُفرة العسكرية عميد بالقاسم الابعج ومدير مكتب آمر المنطقة الملازم أول جبريل مازق اجتماع مع مدير جهاز النهر الصناعي في مدينة بـنغـازي .

وبحث السادة المجتمعون تفاصيل وتطورات الهجوم الإرهابي الذي شنته الجماعات الإرهابية فجر اليوم السبت على موقع إدارة النهر بمنطقة تازربو .

وقتل مهندس وفرد من كتيبة حماية النهر الصناعي واختطف فردين من الكتيبة بموقع النهر بتازربو خلال هجوم إرهابي من قبل الجماعات الإرهابية “داعش” فجر اليوم السبت .

وبحسب المكتب الإعلامي لجهاز تنفيذ وإدارة النهر الصناعي قام الإرهابيون بالسرقة والنهب وترويع العائلات والأطفال وكذلك المستخدمين الذين أخذوا على عاتقهم تأمين الإمداد المائي إلي المدن.

وأوضح المكتب أن الهجوم الإرهابي الجبان أسفر عن استشهاد المهندس “هشام محمود هاشم” وفرد كتيبة حماية النهر “حسين إبراهيم الزوي” اللذين نحسبهما عند الله من الشهداء، إضافة إلى اختطاف فردين من الكتيبة وهما “فايز بوخديجه، وناجي الابيرش”.

وأصدرت إدارة الجهاز تعليماتها باتخاذ الإجراءات الفورية بشأن ترحيل العائلات والمستخدمين ضماناً لسلامتهم، وأخطرت الجهات الأمنية والعسكرية بالدولة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وناشدت المجلس البلدي بمنطقة تازربو والأهالي بتقديم المساعدة الممكنة . (وال – الكفرة) ع ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com