http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

جولة جديدة في القاهرة لتوحيد المؤسسة العسكرية

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



القاهرة – بوابة الوسط: كامل عبد الله
تبدأ غدًا، الاثنين، في القاهرة الأعمال التحضيرية لاجتماعات الجولة السادسة لتوحيد المؤسسة العسكرية الليبية برعاية اللجنة الوطنية المصرية المعنية بليبيا.

ووصل ظهر اليوم الأحد رئيس الأركان التابع للقيادة العامة للجيش الوطني الليبي، الفريق عبدالرازق الناظوري على رأس وفد من ضباط الجيش.

وكان رئيس اللجنة الوطنية المصرية المعنية بليبيا مساعد وزير الدفاع للعلاقات الخارجية اللواء محمد الكشكي في استقبال الناظوري والوفد المرافق له لدى وصولهم إلى القاهرة.

ومن المقرر أن يصل مساء اليوم رئيس الأركان المكلف من قبل المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني اللواء عبدالرحمن الطويل على رأس وفد يضم عسكريين من مناطق غرب البلاد.

وتجرى اجتماعات توحيد المؤسسة العسكرية الليبية في القاهرة بمشاركة ضباط عسكريين تابعين للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني برئاسة فائز السراج والقيادة العامة للجيش برئاسة المشير خليفة حفتر.

ويشارك في اجتماعات الجولة السادسة لتوحيد الجيش الليبي في القاهرة نحو 45 ضابطًا عسكريًّا برئاسة الناظوري والطويل اللذين يشاركان في الاجتماعات للمرة الأولى منذ انطلاقها قبل ستة أشهر في مصر، وسوف تضم الاجتماعات قادة الأفرع الرئيسية للجيش الليبي التابعين للقيادة العامة والمجلس الرئاسي.

يمكنك قراءة الخبر من المصدر على موقع بوابة الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com