تويتر اخبار ليبيا

المندوب الأمني الأممي يبدي رغبة بعثة الأمم المتحدة في تقديم الدعم لليبيا

ليبيا الخبر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها

اجتمع وزير الداخلية المفوض في حكومة الوفاق الوطني الليبية عبدالسلام عاشور صباح الأحد مع المندوب الأمني لبعثة الدعم في ليبيا التابع للأمم المتحدة جوزيف بولتز، وأبدي المندوب الأمني خلال الاجتماع رغبة البعثة في تقديم الدعم إلي ليبيا في أسرع وقت ممكن.

من جهته أكد وزير الداخلية المفوض أن التعاون السريع واستجابة بعثة الأمم المتحدة مع وزارة الداخلية سيساهمان في حلحلة العديد من المشاكل والعراقيل التي تواجهها الوزارة، بدحسب ما نشرته الوزارة.

الجدير بالذكر أن النائب بالمجلس الرئاسي “أحمد عمر معيتيق”، بحث في الرابع من الشهر الجاري خلال لقائه بالمستشار العسكري لممثل بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا “جوزيف بولتز” الوضع العام في ليبيا والجهود المبذولة لتوحيد المؤسسة العسكرية والأمنية.

وقالت إدارة التواصل والإعلام في رئاسة مجلس الوزراء إن اللقاء الذي جرى في ديوان مجلس الوزراء بطرابلس ناقش ماتشهده العاصمة الليبية من استقرار والعمل على توسيع دائرته لتشمل كل مناطق ليبيا.

وأكد النائب أحمد معيتيق على الجهود المبذولة في هذا السياق من أجل توحيد المؤسسة العسكرية لضمان استقرار وأمن ليبيا، تمهيداً لنجاح الانتخابات المقبلة والدخول في مرحلة البناء والتنمية.

تصنيفات

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com