http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مدير جهاز تطوير المدن بالمنطقة الشرقية يزور مصلحة الأحوال المدنية بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 17 أبريل 2018(وال)- زار مدير جهاز تطوير المدن بالمنطقة الشرقية، ناجي المعداني، مقر مصلحة الأحوال المدنية بنغازي، والتقى خلال زيارته التي جرت أمس الإثنين برئيس جهاز مباحث الأحوال المدنية بنغازي، مقدم أسامة الدرسي.

وأحاط الدرسي، مدير جهاز تطوير المدن بالمنطقة الشرقية، بنتائج زيارته الأخيرة لرئيس الحكومة المؤقتة عبدالله الثني بمقر رئاسة الوزراء بقرنادة.

وأثنى الدرسي على دور الحكومة في دعم مصلحة الأحوال المدنية بنغازي، بكافة الإمكانيات للسجلات المدنية وجهاز مباحث الأحوال المدنية.

وناقش الدرسي مع مدير جهاز تطوير المدن بالمنطقة الشرقية التحديات التي تواجه السجلات المدنية والتي تسعى المصلحة إلى صيانتها خصوصا في مدينة بنغازي وضواحيها.

وأبدى مدير جهاز تطوير المدن استعداده لتقديم الدعم لمصلحة الأحوال المدنية من أجل تقديم الخدمات لكافة المواطنين، معبرا عن شكره لموظفي المصلحة لخدمتهم في هذا المرفق الحساس، والذي هو أساس الدولة الليبية.

يشار إلى أن دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة، السيد عبد الله عبد الرحمن الثني، كان قد التقى الأحد الماضي في مكتبه بديوان مجلس الوزراء بقرنادة رئيس جهاز مباحث الأحوال المدنية مقدم أسامة الدرسي، وتناول أثناء اللقاء – الذي حضره عضوا مجلس النواب زايد هدية وبدر النحيب – الصعوبات التي تواجه عمل الجهاز من نقص إمكانيات، ووعد دولة رئيس مجلس وزراء بتقديم وتذليل كافة الصعوبات أمام عمل الجهاز.( وال- بنغازي) ب خ / س ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com