تويتر اخبار ليبيا

بوخمادة : سأكون بالمقدمة عند اقتحام درنة ومصير الجماعات الإرهابية نفسه هناك في بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 17 أبريل 2018 (وال) – قال آمر القوات الخاصة الصاعقة  اللواء ونيس بوخمادة، إنه سيكون على رأس القوة التي ستقتحم درنة قريبا.

ووصف بوخمادة، الوضع في المنطقة الشرقية وفي ليبيا بصفة عامة بأنه جيد، باستثناء بعض المشاكل في بعض المناطق، مؤكداً أنه سوف يتم تأمينها بمعرفة الوحدات الواقعة في نطاقها.

وقال “إننا نقوم بهذا العمل ولا ننتظر مقابلاً من أحد، ولا يستطيع أي فرد الادعاء بأنه حقق النصر، لأن النصر توفيق من عند الله سبحانه وتعالى، ولأننا على حق ونقول كلمة الحق”

وكشف بو خمادة، عن وجود جماعات من جنسيات تونسية ومصرية وجزائرية وسودانية داخل مدينة درنة، مؤكداً على علمه بأماكن تواجدهم، محذراً من أنهم لن يسمحوا لهذه المجموعات بتكوين بؤر إرهابية داخل ليبيا، للتغرير بالليبيين، وإيهامهم بأن القوات المسلحة كافرة.

وتوعد آمر القوات الخاصة، الأجانب الوافدين من مختلف الجنسيات للانضمام بهذه الجماعات المتطرفة التي تسعى لزعزعة الأمن داخل ليبيا، بمصير يشبه ما حدث في بنغازي، مُستذكراً دخول هذه الجماعات على معسكر الصاعقة والمصير الذي لقوه بعد ذلك.

وأكد بوخمادة في حديث من داخل كلية العسكرية توكرة عقب اجتماع القيادات العسكرية للتشاور حول خطة تحرير درنة، بأن المجال لا يزال يتسع لشيء من الحوار مع من وصفهم بـ”المغرر بهم” من الشباب المنضمين إلى الجماعات المتطرفة في درنة. (وال – توكرة ) ع ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com